السنيوره*سارا*
هلا والله بالاخت طاسه خبز
مشكوره علي الرد بالنسبه حق القياسات مضبوطه يعني نفس قياسات مذركير
لان احس ان جمبوري قياساتهم صغيره صح او لا؟؟؟ عاد انت عندك خبره بالقياسات جمبوري
انا بنتي عمرها 3 سنوات اخذ لها قياس 3 سنوات او 4 سنوات؟؟؟؟
انتي اشرايك؟؟؟؟؟

مشكوره ويارب يخليك عيالك ويحفظهم من كل شر

وووووووينك ياBlack-Widow ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
# أم عبادي #
# أم عبادي #
اقصد اذا طلبت لي تخذين عموله او بس الفلوس الملابس مع الشحن Black_ Widow انتي من الكويت ؟؟؟؟ انا وصيت وحده من المنتدي تطلب لي وانا ادفع الشحن مع عمولتها يعني تتاجر وانا مااحب اقطع رزق احد وعندي سؤال قياسات جمبوري مضبوط؟؟؟ لان اعرف ان جمبوري قياساتهم صغيره يعني اخذ اكبر برقم( انا بنتي عمرها 3 سنوات واخذه لها قياس 4 سنوات) صح الطريقه؟؟ تر بنتي حجمها طبيعي ومشكوره
اقصد اذا طلبت لي تخذين عموله او بس الفلوس الملابس مع الشحن Black_ Widow انتي من الكويت...
أختي سارا
أنا مدمنة ملابس جمبوري.. كلمة روعة شوي عليها..أشتري على طول من موقعهم
وفعلا لازم تأخذين قياس أكبر..مقاساتهم صغيرة شوي
يعني بو 3 سنين خذي له حق بو 4
أما عن طريقة الشراء فأنا أشتري مباشرة عن طريق بطاقة فيزا خاصة بالنت..عن طريق الأرامكس..يعني تفتحين صندوق بريد في أمريكا والصندوق هذا يحول الأغراض على مكتبهم في بلدك..والعملية كلها ما تأخذ أسبوعين.... الشحن مو رخيص..بس الملابس وزنها رخيص يعني ماراح تتكلفين إلا شي بسيط
أتمنى أني فدتك مثل مااستفدت أنا بهالمعلومة عن طريق بنات حواء الحلوين..
السنيوره*سارا*
هلا والله بام عبادي مشكوره علي الرد والاهتمام بموضوعي
انا وايد استفدت منك لان انا كنت ابي اوصل عن القياسات ولقيت الاجابه عند
ام عبادي
طاسة خبز
طاسة خبز
السلام عليكم ،،
أختي السنيورة آسفة يا عمري والله راسي داير من كثر الطلبات فما أنتبهت إنكي سألتيني
وجوابي لج نفس جواب الأخت أم عبادي اللي كفت ووفت خذيلهم أكبر من مقاسهم برقم واحد، وأنا ما عمري شريت عن طريق النت ، لما نسافر دايم اشتريلهم ثيابهم ، وبصراحة روعة
ما راح تندمين الخامة ممتازة ما تتغير مع الغسيل أبد .
وأنصحك بعد بماركة بامبيكن باتش Pampkin Patch كنا نشتريها من استراليا والحين متوفرة في الإمارات في محل ببرجمان بطابق الجاردن بس بعد أشوف إن تشكيلة أستراليا
أحلى بوايد (طبعاً الموديلات اللي تنزل هني تكون أقدم بحاولي أربع إلى ست شهور).

هذا اللي عندي ، والسموحة مرة ثانية منج حبوبة