$$ حبيبة $$

$$ حبيبة $$ @hbyb_5

عضوة نشيطة

****** الرز****** من يحل مشكلتي معه؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم حبيباتي :) إن شاء الله بخير وعافية؟؟

طبعا واضح الموضوع من عنوانه

أنا والرز!!:eek:

يقولون إن المستحيلات زادوا واحد

( إن الرز يكون معي حب وطري ومفلفل )

من قبل ما أتزوج لييييييييييييما اللحين يعني لي ست سنوات من عرفت أطبخ وأنا معركتي مع الرز

والله حاولت بكل الطرق غيرت الرز ........ نقعته بأوقات مختلفة ......... غيرت كمية الموية كممممم مرة وحطيت لكل كوب رز كوبين موية ....... غيرت قوة النار عليه ......

والنهاية وحدة

الرز متلبد ومنخبص

خلا ص أحس إني تحطمت :06:

وبقطع شعري من القهر :3_2_21v:

المشكلة إني فنانة في الطبخ دايما يقولون لي طعم الأكل عندك ما ينسى

وحتى خواتي إذا سافرت لهم يقولون لي ( بتطبخين لنا ؟؟؟:42: ويطلبون مني طبخات

الا الرز :22: عارفيييييييييني )

الله يخليكم بناااااااااااااااااااااااات ساعدوني وحققوا أمنيتي

أبي رزي زي رز العزايم

الله يجزاكم الجنة ولا يحرمكم دعوة ياااااااااااااااااااااارب

والله اللي بتساعدني بتسوي فيني معروف مارح أنساه لها طوووووووووووول عمري

والله يحفظكم :26: :26:
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلوووووين
طيب انا بتكلم لك على رز ابوكاس رز حلو بقولك طريقتك
سخني الزيت وشوية زبده وبعدها ضيفي الرز وحمريه لحد ماتلاحظين الحبه تلمع وبعدها ملحي الرزوضيفي المويه
لحد مايتغطى الرز او فوقه شويه وخليه يغلي على نار عاليه وغطيه اذا تشرب الرز المويه شوفي حبته اذا لينه شوي خلاص لاتزيدين مويه وطي النار واغرسي عودين قرفه وفكي ليمونه سودا بالنص وخليها فوق الرز وبعدين ضيفي الكشنه عباره عن
بصل محمر في زبده وشوية زيت والزبده هينا واذا تبيه اصفر اضيفي شوية كركم وزبيب واذا ابيض واحمر شوي ضيفي ملعقتين صلصه مع زبيب وليمون اسود مطحون بدون بذر وفلفل اسود وشوية قرفه
وخليه لحد مايذبل الزبيب شوي وكبيها فوق الرز اول مايتشرب مويته يعني تكونين مسويتها قبل نضج الرز بشوي
وباذن الله بتضبط كبستك والطريقه للكشنه اخذتها من المنتدى ولاتنسيني من دعواتك الحلوه
$$ حبيبة $$
$$ حبيبة $$
أم الحلوين

الله يخيليك حلوينك إن شاء الله

طريقتك بسويها بالرز اللي عندي إن شاء الله وأرد لك

( رز أبو كاس !!!! ) الله يذكر أيام السعودية بالخير
أم عمورة العسل
العزيزة حبيبة زوجي هناكي الله بالاضافة لما قالته الاخت بارك الله فيها خلي بالك لما تنقعي الرز قبل الطهي هو يكون كده خد جزء من الميه اللا زمة للنضج فلما تزودي الميه عليه تكون ميه قليله مش عيارك العادي لو منقعتي الرز وضيفي دايما مقادر ماء قليل وكل شوية حسي حبة الرز محتاجة ولا كفاية واهم شيء للرز المفلفل سواء مصري ولا عادي يتشوح ف الزيت والزبدة قبل الطهي وممكن تنقعيه في نقط من عصير الليمون مع الماء يساعد على تماسك شكل حبات الرز والله يرجعك لبلدك سالمة ان شاء الله.
RRM
RRM
العزيزة حبيبة زوجي هناكي الله بالاضافة لما قالته الاخت بارك الله فيها خلي بالك لما تنقعي الرز قبل الطهي هو يكون كده خد جزء من الميه اللا زمة للنضج فلما تزودي الميه عليه تكون ميه قليله مش عيارك العادي لو منقعتي الرز وضيفي دايما مقادر ماء قليل وكل شوية حسي حبة الرز محتاجة ولا كفاية واهم شيء للرز المفلفل سواء مصري ولا عادي يتشوح ف الزيت والزبدة قبل الطهي وممكن تنقعيه في نقط من عصير الليمون مع الماء يساعد على تماسك شكل حبات الرز والله يرجعك لبلدك سالمة ان شاء الله.
العزيزة حبيبة زوجي هناكي الله بالاضافة لما قالته الاخت بارك الله فيها خلي بالك لما تنقعي الرز قبل...
اختي اذا كان الارز الي تستخدميه رز بسمتي فضعي لكل كاس رز كاس مويه اذا كنتي تطبخي في قدر الضغط اضيفي المويه زي ماقلة لك وعند مايبدا الصمام يتحرك قصري النار وانتظري لمده 5 دقايق والظاهر القد العادي بنفس الطريقه انا استخدم قدر الضغط دايما
pink-joolz
pink-joolz
بصراحه ودي انك جنبي واسويه قدامك مره وثنتين لين يضبط معك
البنات كفو ووفو ولا عندي شئ ازيده مع انه ودي والله اني افدتك
السموحه ما حبيت ادخل ولا ارد