فتاكه

فتاكه @ftakh

عضوة نشيطة

مرحبا+++سؤال..؟!

علاج السمنة والنحافة

مرحبا...............

أنا عضوه جديده في المنتدى وحابه اقولكم اني من اشد المعجبين فيه واني استفدت من المواضيع المطروحه واااااااااااااجد ((يعطيكم الف عافيه))....:)

بس حبيت اسألكم عن خل التفاح الي يدهن فيه المنطقه الي ابي اضعفها لازم احطه بالليل والفه بانايلون مايصير احطه بنهار؟؟ ...وهو صدق يفيد في التخفيف او لا ...؟ وله اي اعراض جانبيه؟؟

وسووووري إذا كثرت عليكم
:(
6
586

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاكه
فتاكه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوووره أخت @ جي جي @ على الرد
بس لان انا عندي عقدة الأرداف وابي بأي طريقه اخففها لان مع الرجيم ماتخف واجد شي بسيط بس:09: .. فا انا صار لي 4 ليلات استخدمه ولين الحين ماشفت تقدم....وأمي امس استخدمته حق الكرش واليد(الزند)لان هاي مشكلتها بعد+ عندها ترهل فيها ....بس أمي خايفة ماتوصل لنتيجه مرضيه!!!!!!!!! ....

وكم على الأقل اخليه على الجسم (كم ساعه تقريبا)؟؟؟؟ ولازم النايلون

وهو وش فايدته تخفيف أو شد؟؟؟؟؟
فتاكه
فتاكه
مشكوووره أخت @ جي جي @ على الرد بس لان انا عندي عقدة الأرداف وابي بأي طريقه اخففها لان مع الرجيم ماتخف واجد شي بسيط بس:09: .. فا انا صار لي 4 ليلات استخدمه ولين الحين ماشفت تقدم....وأمي امس استخدمته حق الكرش واليد(الزند)لان هاي مشكلتها بعد+ عندها ترهل فيها ....بس أمي خايفة ماتوصل لنتيجه مرضيه!!!!!!!!! .... وكم على الأقل اخليه على الجسم (كم ساعه تقريبا)؟؟؟؟ ولازم النايلون وهو وش فايدته تخفيف أو شد؟؟؟؟؟
مشكوووره أخت @ جي جي @ على الرد بس لان انا عندي عقدة الأرداف وابي بأي طريقه اخففها لان مع الرجيم...
لووووووووووووووووووو سمحتوا لا حد يصفط السالفه أبي اشوف وش استفدتوا منه .............:(
ام أريج
ام أريج
بالنسبة للخل مفيد 100% ولفه بالبلاستيك يساعد على كتم الحراره علشان يستفيد منها الجسم وبالنسبة ليش بالليل مثل ماقالت الأخت جي جي

وعلشان يقعد اطول فترة ممكنة

وبالتوفيق
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
اختي وحبيبتي الغاليه

أهلا ومرحبا بكي يا حبيتي في عالمك الخاص جدا عالم حواء وان شاء الله يكون عالمك المفضل عن قريب

شوفي يا حبيبتي خل التفاح معروف منذ القدم بفوائده العلاجيه وهام جدا لاذابة الدهون وتسرعه معدل الحرق في الجسم

وهو بالفعل يستخدم كما قلتي لاذابه الدهون في منطقه معينه من الجسم لكن ليس وحده لانه لن يعطيكي النتيجه التي تتمنيها

وما اعرفه ان بعض التركيبات العشبيه مع خل التفاح تعطي تاثير افضل وللأسف هذه التركيبات حتى الان غير معتمده طبيا ولا يجوز استخدامها

لذا يا حبيبتي انصحك بالرياضه فهي افضل الحلول في القضاء على السمنه الطرفيه :)

وحياك الله
فتاكه
فتاكه
اختي وحبيبتي الغاليه أهلا ومرحبا بكي يا حبيتي في عالمك الخاص جدا عالم حواء وان شاء الله يكون عالمك المفضل عن قريب شوفي يا حبيبتي خل التفاح معروف منذ القدم بفوائده العلاجيه وهام جدا لاذابة الدهون وتسرعه معدل الحرق في الجسم وهو بالفعل يستخدم كما قلتي لاذابه الدهون في منطقه معينه من الجسم لكن ليس وحده لانه لن يعطيكي النتيجه التي تتمنيها وما اعرفه ان بعض التركيبات العشبيه مع خل التفاح تعطي تاثير افضل وللأسف هذه التركيبات حتى الان غير معتمده طبيا ولا يجوز استخدامها لذا يا حبيبتي انصحك بالرياضه فهي افضل الحلول في القضاء على السمنه الطرفيه :) وحياك الله
اختي وحبيبتي الغاليه أهلا ومرحبا بكي يا حبيتي في عالمك الخاص جدا عالم حواء وان شاء الله يكون...
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورين على المعلومات
بس استمر عليه أو لا .....؟؟

لآن انا ما ابي اسوي رياضه وبعد فتره اتركها وترجع الدبل:eek: .....انا ابي شي إذا تركته ما يأثر
وانا الحين اسوي حمية من 3أيام تقريبا ...بس انا اهم شي عندي الأرداف تضعف لان جسمي اوكي