لكل من تساعدني : الله يبيض وجها يوم العرض ويسخر لها كل من مشى على الأرض

ساعدوني

السلام عليكم .... يا حبيباتي الله يجزاكم بالجنة .

أبي رقم منسقة زواجات في الرياض علشان زواجي أختي الحبيبة إن شاء الله يعني أبيها تزين الطاولات والحلا والورود وعندها حركات بركات .. تكفون بنات حواء المورات لا تطنشوني
وهذي دعوة في ظهر الغيب للي تساعدني وبعد وردة:26:
7
660

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الابداع
الابداع
اختي انا اعرف محل ينسق الحفلات وممكن انا اضيف عليها بعض الشي
طيبة قلب
طيبة قلب
كان ودي اساعدك يابعدالدنيا بس للاسف مااعرف احد وانا مافهمت انتي والا اختك اللي بتتزوج على العموم الله يوفقكم ويسعدكم ولاتنسين تتصدقين لو بمية ريال من المهر عشان ربي يبارك فيه
انا الهتان انا
حبيبتي جربي هيام التوحيد صاحبة دار شاه اللي بالمقصورة عندها أفكار تدوخ وطاولات تخبل العقل

روحي لها المحل وبتدعين لي دعوة كبيرة
totee
totee
اتذكر بكوافير بورتوا بالمروج على ماعتقد كان فيه بالدور الثاني عن تنظيم الحفلات عندهم اشياء مرررره حلوه اعجبتني .. زوريهم واتفرجي ..
وكانوا صاحباته سعوديات شابات وهذا الي اعجبني اكثر وودي ادعمهم .. اتمنى تجيني مناسبه واسوي عندهم ان شاءالله ..كانوا يمسكون لك حفل كامل بتنظيمه .. من الطاولات والحلويات والصياني وكل شي ..وبصراحه نسيت رقمهم .. بس اتذكر ان المحل بجنب بنده المروج الي بطريق الملك عبدالعزيز..يعني وانتي رايحه بطريق الملك عبدالعزيز وبتكون بنده على يمينك من عند الاشاره لفي يسار وخلي بنده وراك وامشي بيجيك المحل على يمينك وديكوره خشب الظاهر واسمه بورتوا ..
lootchy
lootchy
totee totee :
اتذكر بكوافير بورتوا بالمروج على ماعتقد كان فيه بالدور الثاني عن تنظيم الحفلات عندهم اشياء مرررره حلوه اعجبتني .. زوريهم واتفرجي .. وكانوا صاحباته سعوديات شابات وهذا الي اعجبني اكثر وودي ادعمهم .. اتمنى تجيني مناسبه واسوي عندهم ان شاءالله ..كانوا يمسكون لك حفل كامل بتنظيمه .. من الطاولات والحلويات والصياني وكل شي ..وبصراحه نسيت رقمهم .. بس اتذكر ان المحل بجنب بنده المروج الي بطريق الملك عبدالعزيز..يعني وانتي رايحه بطريق الملك عبدالعزيز وبتكون بنده على يمينك من عند الاشاره لفي يسار وخلي بنده وراك وامشي بيجيك المحل على يمينك وديكوره خشب الظاهر واسمه بورتوا ..
اتذكر بكوافير بورتوا بالمروج على ماعتقد كان فيه بالدور الثاني عن تنظيم الحفلات عندهم اشياء مرررره...
السلام
إنت من الرياض
إذا من الرياض
برسلك اللي تبين وروحي وإتفرجي
إن شاء الله يعجبك
:)