زهرة حياة
زهرة حياة
نفس مشكلة ولدي عمرة ثمان سنوات وكل ما ذاكرت لة وحفظتة بعد شوي أجي أسئل الا الولد ناسي كل الي حفظتة
ويحزني لما يجلس يحاول يتذكر
سويت لة تحليل دم شاملة كل شيى الحمد الله كويس
أم تميم ورتال
أم تميم ورتال
اكيد قدرة الاطفال تختلف وان شاء الله بيتحسن بس يبغى له شوية صبر منك ومتابره متلاً اشتري له مكعبات فيها احرف كتير اطفال استفادوا منها ووديه المكتبه كي يتحمس واشتري له كتب ماقبل المدرسه روعه ابني كتير استفاد منها وكمان شغلي له يوتيوب المجد فيها اناشيد مفيده عن الاحرف الهجائيه والارقام وكمان كل يوم اديه كم ايه ابدايئ بصغار الصور كرري عليه ولاتنتقلي لباقي السوره الا لين تشوفيه حافظ الايات الي قبل ولو كنتي مشغوله شغلي له موقع تحفيظ القران من النت مره روعه http://www.harfkids.com/quraan.aspx وان شاء الله مع التكرار بيصير تمام بس عليكي بالصبر
اكيد قدرة الاطفال تختلف وان شاء الله بيتحسن بس يبغى له شوية صبر منك ومتابره متلاً اشتري له...
ماقصرتي والله
بس حابه اضيف حاجه كمان لو تقدري تشربيه زيت كبد القد سفن سايز يحسن لهم التركيز
وحاوللي تخففي لهم من التلفزيون لانه يشتت الانتباه برضو خليه ساعتين في اليوم اقصى حد
شوفيني انا ولدي عمره 5سنوات ونص لما شفتو كده شلت التلفزيون من البيت بكبره وولدي اتحسن بعدها كتير اوو صح عارفه كثرت كلام بس نسيت حاجه عرضيه هو واخوانه للشمس كتير مررره عشان نقص الفيتامين دال بيسوي مشاكل كبيييره
آم صبا
آم صبا
سيد الاستغفار
- اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوئ لك بنعمتك على وأبوئ بذنبي ، فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت
في حياتك من أنا
مشكوورين ياللي رديتو خصوصا ام ريتال يعطيك العافيه نورتيني بشغلات مهمه ومن جد احس التي في خررب مخه لانه طول الوقت عليه وبالنسبه للشمس المدرسه تطلعه يوميا برا يلعبو بالساحه عموما ماقصرتي حبيبتي
بيت ابويا
بيت ابويا
لو تقدري تاكليه يوميا عين الجمل لانه يحتوي علي اوميغا3المفيد جدا للمخ