ام حمودي1429
ام حمودي1429
مشكورات خواتى على مرروركن الكريم تقولن نااقشية سايسية ماعرف ومااعندى اسلوب ابدا وهو اللى مشى الامور كلها بس بنفس الو قت ماايسوى شىء الا ويستشيرنى فية الا موضوع السفر اللى طاالع فية المرة المشكلة انة عاارف راى مرة فى موضوع السفر وداارى انى رافضة مرررة بس كلامة لى اليوم يبى يحطنى اما الامر والحين قااعدة اسال نفسى ليش يبى يساافر وانا الحمدلله مانى نقصرة معة احااول قدر الامكان اوفرة كل شى ومراعية ظروف عملة اللى طول السنة دووام و نوم ومتابعة انترنت وتلفزيون وانا وولدى ضاايق صدرنا على طول وهم ساكتة واقول شى ماهو بيدة مرراعية ظروفة الماادية ياما كان خااطرى باشياء واتمناها بس ماتحصل واقول الصبر زين بس مابى اظلمة يعطينى بس مزاجة اقول عطنى الف يعطينى 500 ويذكرنى بموال الظروف الماادية يس يجى اللحين ويقول بروح اتمشى ويصك على البيت انا وعياالى حرام والله ظلم وانا ننتظر الاجاازة وولدى الكبير كمل للاربع سنين مااعاش طفولتة لاملاهى الامرة فى الشهر و بعض الاوقات مافية صااير عصبى وعنيف من الطفش اللى فية وانا الحمدلله صاايرة على الصاامت لاتعليق راجعة لكم البيبى الجديد مرة مشغلنى
ام حمودي1429
ام حمودي1429
هلا اختى ميشو لا والله ردك مازعجنى بحااول اتبع كلامك بس مشكلتى اذا زعلت مااحب اتكلم ابدا
بنت السعوديه الخبر
مبروك انونو وسعي صدرك ولا تزعلين بعدين هو مايعلم الغيب عشان بعرف انك تضايقتي سولفي معه واقنعيه و***** الله يقتنع
ام حمودي1429
ام حمودي1429
مشكورة اختى ذكريات وردك اللى زى العسل نجرب ونشووف
ام حمودي1429
ام حمودي1429
هلا اختى بنت السعودية تقولين ماايدرى الا يدرى هو العام طرح الموضوع ورفضت تمااما بس ماكن معزم مرة زى الحين الايدرى ولاهمة