اللي ترد علي ياارب حقق لها اللي تمناااه ...تكفون تعالوااشوفوا أنا صح ولا غلط؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....

بنـــات بس أنا حبيت:35: موووو حب بمعنى المكالمات واللقآآت وغيره لا أعوذ بالله أنا حبيت شخص يقرب لي بس هو حب من طرف واحد يعني هو مادرى عن هوا داااري وصااار لي مده على هالحال لكن حسيت إني لازم أفضفض لاحد واقوله على اللي بقلبي أبغى أحد يسمعني ويفهمني ويحس فيني :06: أحيان أتضايق من كثر مافكر به واحيان أفرح وأقول الحمدلله إن أحبه,,
اليوم قررت إني أخبر أي شخص بحبي أحس إني تعبت أبغى أحد يشاركني ويخفف عني وانا ولله الحمد عندي اخوات رائعات وزوجات أخواني كمااان وصديقاااتي قد الدنيا وكلهم أثق فيهم ويحفظون السر لو صارحتهم بهالحب وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وآآآآآآآخر شي اخترت إنسااانه وحده فقد لتحمل معاي هذا السر ,,تدرون مين؟؟؟؟

8

8

8

8

8

8

8

8

أمــــــــــــــــــــــــــــي

انا اليوم قلت لماما إني أحب:32: بصراحه مدري كيف جتني الجرأة وخلتني أقول لها بالاول قلت ان في بالي شخص وبعد الاخذ والعطا بالكلام خبرتها من هو,,,

قلت بقلبي يمكن أمي لاعرفت تدعي لي انه يكون من نصيبي ودعوه الام مستجابه بنات أمي الحمدلله واثقه فيني وعارفه اني مامشي درب الخطأ والحمدلله وسألتي كيف جا على بالك ؟؟؟وقتها تمنيت الارض تنشق وتبعلني من الاحراج:35:
انا مدري كيف جتني الجرأه إني أتكلم مع ماما بهالمواضيع والله أمي هيبه ورزة وينحسب لها ألف مليون حساب

بنات تكفوووووووووووووووووون قولوا لي انا صح اني صارحت أمي بإسم الشخص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟
أقول ياربي وش تقول عني بنفسها ؟؟؟ تقول هذي أخر تربيتي ولا تعرف إن الحب مو بيد الانسان ؟؟؟ ولا إيش تقول بقلبها عني أخاف أطيح من عينها أني طلعت راعيه حب وسولف:p
أحيان أفكر أروح أقول لها إنها مزحه مني :p وإني كنت ألعب عليها وبشوف رده فعلها فقط ؟؟؟؟
ولا خلاص إسمي صارحت والسلام.....
أحس الحيرة زادت عندي بالأول محتاره بحب هالشخص والحين حيرتي زاااااااااادت يعني مالقيت غير أمي أقول لها؟؟؟؟؟؟؟

بنات تكفون قولولي انا اللي سويته صح؟؟؟ ولا أروح لامي واقول لها ماما كنت أمزح معااااك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رجا اللي عندها رد مو حلو لاتقوله لاني مو ناقصه

بنات تكفون ردوووووووو علي وأرفعوا لي الموضوع الله يرفع قدركم ويحقق أمانيكم يااااااااااااااااارب
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الــ ـ ـ دمعه
الــ ـ ـ دمعه
اذا امك متفتحه عادي
لاكن اذا كانت عكس لاروحي لها وقولي كنت امزح
وربي يحقق لك اللي تتمنينه
@حنين الايام@
@حنين الايام@
تصرفك بلعكس صح هاذي امك يعني كاتمه اسرارك 00يعني مهما اتكون علاقتك بزوجات اخوانك اوصديقاتك اكويسه ماتدرين يوم من الايام ممكن ينقلبون عليك ويكشوفون سرك00وندل هاذا علي شي ادل علي قوت الثقه بينك وبينها00اتمنا لما بنتي تكبر اتصير زيك ولا اتخبي عني شي 000موفقه والله يعطيك الي في بالك0
عالمي هي مملكتي
صح صح صح تدرين ليش لان امك سترك وغطاك اما البقيه من خواتك او حريم اخوانك فا نصيحه لاتقولينهم
........................
وفوق هذا الشي الي مريت فيه اغلبنا مرينا فيه وفي النهايه ماناخذ الا المكتوووب
وكلن يعيش حياته
........................
تدرين انت ذكرتين بوحده نفس حالتك بالظبط وعلمت خووواتهاا والله لايوريك كل اشوي يقطون خيط وخيط عليهااا والله الضيعفه ندمت بس الحمد الله خواتهااا مايطلعون السالفه لاحد بس يرفعون ضغطهااا فيهااا يعني لعب اعصاااب
وفي النهايه تزوج الي تحبه وخلف وبغت تموت ياحياتي ونفسيتهاااا تعب وحالتها حاله
وهي تزوجت بعد ولكن مازال الشخص يدور في بالهااا الله يستر عليها
ملاك سدير
ملاك سدير
امك مادري صعبه لو صارحتي اختك صديقتك يمكن عموما هو ع حسب الام وانتي قلتيها واثقه فيك والحب مو بيدك بس حاولي ماتمشين وراء عواطفك لاتتعبين لو تزوج غيرك
والله يوفقك ويرزقك اللي ببالك اذا فيكم خير لبعض
مداد الطيف
مداد الطيف
كم عمرك ؟ والجواب يعتمد على عمرك .
مافيه اي احراج تقولين لأمك عن هذا الموضوع واعتقد ان حبك هو احلام يقظة لانه من طرف واحد