*سارونة*
*سارونة*
مو شرط اللي سوت حفلة ملكة انها تتطلق مثل ماقلتي انك

حضرتي اكثر من ملكة وكلهم تتطلقو حرام تخوفين البنات

لان بغض النظر عن حفلة الملكة او غيرها

نسبة الطلاق في الآونــــــــة الاخيرة ارتفعت

ليييييييش؟؟

لان الشباب والبنات عمووووووما انصرفوا عن

الهدف الاساسي من الزوااااج وهو ان يكون الزواج سكنا

وينجبون ذرية تعبد الله في الارض

وانتج شباب ما يتحمل المسؤليــــــــــة الله يكفينا الشر

يعني حتى لو تقيسين نسبة اللي تطلقو وما سوو ملكات

تلقينها لابأس بهــــــــــــــــــا

لكن خلي نيتك لله وفي الله والله ماراح يخيبك

وبالتوفيق للجميـــــــــــــــــــــــــــع
:26:
الـــ عديل ـــــروح
سارونه اقري موضوي زين وبعدين ردي
لغة العيون
لغة العيون
انا معاكي ان الناس ما عاد تعطي خير
اهم شي انكي تحصني نفسكي وتوكلي على الله
عني انا سويت حفلة ملكة وهذا اساسي عندنا يعني في عايلتنا وشي متعارف عليه في جماعتنا وكانت الحفله كبيره جدا ,وفترة الملكه كانت طويله بالاضافه الى هالشي والحمد لله هذاني متزوجه ومخلفه وخواتي نفس الشي وكلنا انا وزوجي اوقات نتمنى انها تنعاد ذيك الايام ,والله كفانا الشر
ادري ياعديل انكي تتمنين الخير بكتابة هالموضوع بس صدقيني الناس تختلف في التفكير وقوة الايمان والله يكفينا شرهم
يعطيكي العافيه:26:
رمايه
رمايه
انا عن نفسي ماسويت ملكة لان عائلتي ماتسمح ان الزوج يقعد مع زوجته قبل يوم الزواج وانا عن نفسي ماكنت ابي زواج كنت ابيه يملك علي بس واسافر انا هو بدون حفله ولا ضجه وحاولت اني اسوي الي في راسي بس امي تحب المخاسير
المنقبــــــــة
كلامج صحيح ومافى اى غلط والله يعطيج العافية لانه انا (ةاعوذ بالله من كلمة انا) وحدة من الناس اللى انصابت بالعين ..
انا كنت مملكة من سنة 1999 وكان هو اكبر منى بسنة ... المهم اختى اللى اصغر منى تقدموا لها ناس واهلى ووافقوا وهي وافقت وقلت لاهلى : لاتحرمون اختى من حفلة الملكة دامنى انا ماتهنيت بحفلة المهم سوينا حفلة الكل يتحجى عليها وبنفس اليوم اختى اللى اصغر منى ومن العروس ملكت بعد (يعنى اختين ملجوا بيوم واحد)
وبعد الحفلة باسبوع الله لايوريكم اختى الكبيرة صار لها حادث بس الحمدلله جت بسيطة ...
وبعد 5 اشهر من الملكة اختى اللى اصغر منى تزوجت وطلعت انا بالعرس ولا حتى ملكة والله ما امدح نفسي بس عن جد كل اللى شافنى بيوم العرس كان يقول : انت ملكة الحفلة اليوم..
المهم بعد زواج اختى ب6 اشهر انا تطلقت ..
ففعلا العين حق ...وديروا بالكم
وكل واحد بهالدنيا بياخذ نصيبه فالحياة ارزاق مقسمة وكله مقدر ومكتوب والحمدلله على كل حال.