اللي عندهم بنات باولى ابتدائي يدخلون

الأمومة والطفل

انا عندي بنتي السنه هذي اول سنه لها ولا عندي خبرررررره الله يخليكم قولو وش الحل 3 ساعات :(عشان تحفظ انشوده ياألهي وبالاخر ماحفظتها :( بالله قولو طبيعي ولا لا اختي تقول كذا بالبدايه وحاسه بتأنيب الضميرلاني ضربتها
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القمر ليان
القمر ليان
لا لاتضربينها
واذا ماحفظتها اليوم تسمع لها المعلمه بيوم ثاني
هذا التقييم
عادي تسمع وتعيد التسميع كم مره
جربي سجلي الانشوده بجوالك وخليها تعيدها كل شوي
قومي الفجر بدري وحفظيها
والله يخليها لك
حنبن انثى
حنبن انثى
اسمعي يا عسل اجلسي معاها ولحني لها الانشوده وطول منتي معاها انشدي وقوليلها يالله مع بعض علا طول لا توقفي لو ما حفضت راح تتذكر اللحن ويركز فب دماغها والله يسهل انا كذا اسوي مع بنتي
اميرة القوافي
الله يعين شقاااا
أم هــاشم
أم هــاشم
الله يعيننا ويعينك .... حفظيها النشيد سطر واحد وكرري انتي واياها واعملي لها حركات علشان تثبت في عقلها واستمري كذا مع باقي

النشيد ومعليش اليووم مااتقنت الحفظ مررة بس بكرة تراجعي معاها وان شاء الله تكون حفظت ..

البنات منزلين رابط عن الاناشيد للصف الاول فيديو مررة حلوة وولدي انبسط عليها ..
سلوى &&
سلوى &&
الله يعيننا ويعينك .... حفظيها النشيد سطر واحد وكرري انتي واياها واعملي لها حركات علشان تثبت في عقلها واستمري كذا مع باقي النشيد ومعليش اليووم مااتقنت الحفظ مررة بس بكرة تراجعي معاها وان شاء الله تكون حفظت .. البنات منزلين رابط عن الاناشيد للصف الاول فيديو مررة حلوة وولدي انبسط عليها ..
الله يعيننا ويعينك .... حفظيها النشيد سطر واحد وكرري انتي واياها واعملي لها حركات علشان تثبت في...
الله يجزاك خير يعني عادي تروح ماحفظت ؟

هذا اللي اسويه معاها بس ياعمري ماحفظت شكل نفسيتها متأزمه لانها تقول انها بكت في المدرسه

الله يعين يارب

الله يجزاك خيررر ممكن الرابط