sola66

sola66 @sola66

عضوة جديدة

ساعدوني بليز يابنات انا في حيره

الحمل والإنجاب

السلام عليكم.....
انا دي اول مشاركه ليا في المنتدى واتمنى انكم تفيدوني
انا متزوجه من 8 شهور ولسه ربنا ماكتبلي اني احمل وانا دورتي منتظمه من انا بنت وحتى لما اتزوجت وانا دايما تجيني يوم 16 او 17 لمدة سبعه ايام ودايما قبل الدوره باسبوع تجيني اعراض الدوره الم في البطن وصدري...بس دا الشهر مررره ماحسيت باي شي من اعراض الدوره بالعكس حسيت غثيان الله يكرمكم واحيانا استفراغ والم في اسفل الظهر وغير اني اشتهي الاكل بس لما اشوفوا ماليا نفس اكلو....
قريت معلومه في النت اني احلل بول منزلي عن طريق بول في كاسه واسيبوا 8ساعات لو طلع زي القطن معناتو انا حامل وبالفعل سويتوا رحت المستشفى الدكتوره قالتلي لما تتاخر الدوره تعالي ورجعت البيت تاني
عدا موعد الدوره ب4 ايام وانا مررره ماحسيت ولا بأي شي من اعراض الدوره بس كان يجيني الم في ظهري مرره ...بعدين سار جماع بس مرره قوي ونزل دم خفيف بعدها بيوم نزل دم شبيه من دم الدوره كانو مخلوط بمويه وكان مرره كتير بس لما اوقف ينزل ولما اكون جاسه كان ماينزل شي وتاني يوم سار ينزل بني غامق بس مارحت المستشفى زوجي راح عند الصيدلاني قالو امكن حامل خليها تحلل بول بس لما حللت طلع سلبي
انا اسفه اني طولت عليكم بس ياريت تفيدوني وجزاكم الله الف خير.....

ياربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
5
724

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sola66
sola66
معليش لما سويت التحليل طلعت حامل وبعدين رحت المستشفى استنى ردودكم
مفلوقه بمنديل
الله يكتب لك مافيه خير وصالح حبيبتي حللي دم يمكن يبان
مفلوقه بمنديل
ع البركه والله يتمم لك على خير
شوكولاته حمراء
اتوقع والله اعلم انك حامل انا سار معي مثلك وحللت كم مره مابان الحمل في اي شئ لا بالدم ولا المنزلي بعد شهرين اتضح اني حامل وبان معي بالتحليل المنزلي
@دمعة يتيم@
@دمعة يتيم@
الف مبروك انتي حامل