تعااالن بنات ريحينى شوى زوجى مضاايقنى

الأسرة والمجتمع

سلالالام لكل البنات المتوجدات جاايتكم مرة متضاايقة من زوجى العزيز اللى رفع ضغطى وراح ينام يقول بيسافر الشهر الجاى عشر ايام برا هاذى هديتى بعد الاربعين باقى لى خمسة ايام واطلع مصدومة منة عندة تبلد مشااعر غريب على انة ذكى ويفهمنى على طول من نظرتى اللى فتح الموضوع جااية انا وجهى اسالة عن اجاازتنا وين بنقضيها قاال العم اذا استلمتها العشر الايام الاولى بساافر ةاذا رجعت بنروح لاهلى فى الديرة يشفون عياالى انا هنا انصدمت وسكت لاتعليق قمت رتبت البيت ونومت عياالى وهو قفل غرتة ونام حااول يسولف معى بس انا طنشتة ولا كلمة ماابى اسوى مشكلة و انا دااخلى مرررررررررررة مقههورة مابى ادخل فى مشكلة معة وهو مرة عصبي وانا عصببببببية مرة اللى قااهرنى انة ظروفنا الماادية عاادية وورانا مصاااريف كثيرة و طاالبة منة اليوم يعطينى فلوس اروح اتجهز لانى بطلع من الاربعين يوم الاثنين الجااى و يقول لالالا عندى ضغط مصااريف علن زوجى رجاا ل مستقيم من الدوام للبيت للمسجد بس قبل الزواج كان يساافر كثير والله منقهرة وحااسة بضعف معة خصوصا يوم قاال انة بيساافر قاايلها مهى استشاارة لا بس يبى يحط عندى خبر مااقو ل الا حسبى الله ونعم الوكيل انتظر رايكن فى مشكلتى شوووورن على وش اسوووووى
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حقوق ضائعه
حقوق ضائعه
ناقشيه باللتي هي احسن

لاتعصبين وباسلوب حلو ولاتستفزينه لانه بالنهايه يبي يسوي اللي يبيه

فحاولي تسايسينه والله يعينك ياااارب
امــــاسي وونص
والله مادري ياعمري
الله يسخركم لبعض
saharee
saharee
أول شي مبرووك البيبي يتربى في عزك إن شاءالله ..

والله يالغلا مدري ايش اقولك ..

بس ادعي رب العالمين انه يصررف عنه السفره ..
وانتي تعوذي من ابليس ..وحاولي تقنعيه بالهدواه ..
مااقولك حفلات ومدري ايش ..أحيانا الرجال لازم تتعاملي معاهم باسلوبهم
يعني لو تلاحظي احنا نزعل ونحرق في انفسنا وهم مو على بالهم
وبس راي من صاحبه او اخوه يغيره 180 درجه ..

يعني وضحيله وجهة نظرك بطريقه عمليه ..مافيها شيء لو تجيبي ورقه وقلم
قسمي الراتب قدامه ....الخ ..
يعني خليه يحس انك عمليه أكثر ..واهله لو تروحي لهم بعد ماتخلصي الأربعين أو بداية الإجازه..

صراحه انا جربت هالطريقه والحمدلله ربي وفقني وغيرت أشياء كثيره في زوجي ..

والله ييسر لك أمرك ويكتبلك اللي فيه الخير ..
ذكرياتي لاتنسى
عاااااااااااااااااااااااااادي وش عند الرجال مكافئات بعد الاربعين
يا أنه يسافر ولايعزم لك رجال ومن هالقبيل

لكن انتي وسعي صدرك يمكن السفره تكون لك وبسويها مفاجئه

وانتي بنفس الوقت تعالي له في اللين لاتعصبين او تتنرفزين لان بعضهم اذا شافك حاده عاند زيادة
وانسي موضوع الفلوس والسوق

واذا جاء ياخذك بعد الاربعين ابدي في الدلع عليه انا زعلانه ماتوقعتها منك هذي مكافئتي تسافر وانا ماني معك
ولا وتكافئني توديني للديره وهات ياكلام ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ متاثره في الرومانسيه بس ماعندك احد

صدقيني الرجل الحاد مع اللين يمشي معك ويصير مثل العجينه تشكلينها

واذا مامشى خليه يعوضك بشي ثاني هديا واهو جاي مبلغ وقدره ويالله فكري وبتحصلين شي يعوضك فيه

عاد احنا يالحريم كلمتين ورانا راضيين

لكن وسعي صدرك وموفقه والله يعينك وتتغير افكار الحبيب
mesho999
mesho999
شووووووووفي اختي بحكم تجربتي مع زوجي وسفرياته .اول شئ حاولي تقنعينه وتقولين له ان احنا اولى بمصاااااااريف هذي السفره ونبي نتمشى ونقضي اجازتنا مع بعض ونا توني مخلصه الاربعين ومشتاقه حيل لك ومن ها لكلااااااااام.واذا شفتيه مصمم ومعند لا والله يا وخيتي هو كذا كذا مسااااااافر يعني زعلتي ولا رضيتي هو مسااااافر .فخليه يساااافر ونتي راااضيه احسن,,,.اتمنى ما يكون ردي ازعجك .دمتي بود