مجبوره أرحل
مجبوره أرحل
مرحبا يا اختي انا كذللك معلمه لكني لم ولن اترك زوجي بـإذن الله الواحد الاحد عموما يا الغاليه انا اخذت اجازة رعاية مولود الى ان تنتهي فترة الرعايه ومن ثم سوف اقدم اجازة استثنائيه الى ما شاء الله والحمد لله على كل حال فنصيحتي لك ولاخواتي لا لا لاتتركن ازواجكم مهما كانت الضروف و يسر الله عز وجل امر الجميع
مرحبا يا اختي انا كذللك معلمه لكني لم ولن اترك زوجي بـإذن الله الواحد الاحد عموما يا الغاليه...
وانا مثل خيتو GALA;نفس الطريقه

واردد معها
لا لاتتركن ازواجكم مهما كانت الضروف

تقبلي مروري
مش مش مش مش
مش مش مش مش
وانا مثل خيتو GALA;نفس الطريقه واردد معها لا لاتتركن ازواجكم مهما كانت الضروف تقبلي مروري
وانا مثل خيتو GALA;نفس الطريقه واردد معها لا لاتتركن ازواجكم مهما كانت الضروف تقبلي...
انا ان شاء الله رايحه مع زوجي وانا معلمه بس و وش احتاج اورق علشان ابقدم اجازه مرافق
مش مش مش مش
مش مش مش مش
تكفة ردووو شلون نقدم اجازه
HHOHH
HHOHH
مش مش
تعبين اوراق اجازة استثنائيه وتجيبين ورقه من جهة ابتعاث زوجك تثبت الابتعاث وترفقينها مع اوراق الاستثنائي وترفعينها للاداره وياليت ترفعينها قبل تاريخ بدا الاجازة باسبوعين ..وانصحك لاتتغيبين عن العمل لحد مايجيك الرد بالموافقه على الاجازة ..واذا عندك يتابع المعامله بالاداره ماراح تاخذ اكثر من يوم واحد..وبالتوفيق
معلمة كرهت التعليم
شوفي حبيبتي اذا عندك بزر صغير ثلاث سنوات فاقل قدمي رعاية مولود احسن لك عشان ينزل لك ربع الراتب ماهي شينه واذا ماعندك قدمي استثنائي وطبعا من غير راتب الاجراءات تعبين ورقة طلب اجازة توقع عليها المديرة وفيها تقول ببديل اوبغير بديل وترفقينها بقرار زوجك وزوجك يراجع لك بالادارة اذا من غير بديل بنفس اليوم يقدر يخلصها اذا ببديل لازم تنتظرين حتى يعينون البديل عنك وممنوع الغياب قبل صدور قرارك عشان ماتصير مسئولية عليك وجعلها سفرة العافية