مين سوت الكيراتين في البيت ؟؟؟

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي ممكن يتوفر عندي كيراتين برازيلي وحيبت اعرف طريقة عمله في البيت بس بالتفصيل الممل الله يرضى عليكم:D ولو فيه صور او فيديو ياريييت
انا دورت فيديوهات على اليوتيوب بس يستخدمون انواع كيراتين ثانيه فما فهمت كيف الطريقه
وجزاكم الله عني خير الجزاء
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيف حلم
طيف حلم
كان ودي افيدك
بس للاسف ماعندي خبره
رجاوي99
رجاوي99
للرفععععععععععععععععععععععععععع لعيونك:26::26::26:
احب أمي
احب أمي
اختي مايضبط عمل الكراتين بالبيت نهائي الا اذا كان فيه وحده مختصة او كوافيره تسويه لك لان من الخلف كيف بينسحب الشعر وكيف بتضعينه على بعد 1سم ويجب ان يكون بالمكان تهويه جيده ولا يحصل اختناق قي كل الاحوال لازم احد يسويه لك لو هو صبغه مافي مشكلة بس هذا غير اذا ما صار السحب ودرجة الحراره مضبوطة ما بتستفيدين منه نصيحه لوجه الله
مِن حملة هم الدعوة
اختي مايضبط عمل الكراتين بالبيت نهائي الا اذا كان فيه وحده مختصة او كوافيره تسويه لك لان من الخلف كيف بينسحب الشعر وكيف بتضعينه على بعد 1سم ويجب ان يكون بالمكان تهويه جيده ولا يحصل اختناق قي كل الاحوال لازم احد يسويه لك لو هو صبغه مافي مشكلة بس هذا غير اذا ما صار السحب ودرجة الحراره مضبوطة ما بتستفيدين منه نصيحه لوجه الله
اختي مايضبط عمل الكراتين بالبيت نهائي الا اذا كان فيه وحده مختصة او كوافيره تسويه لك لان من...
جزاك الله خير اختي وربي يجعله في ميزان حسناتك
احب أمي
احب أمي
ويجزاكي حبيبتي والف شكر على الدعوه الطيبه الواحد فينا أيش بياخذ من هذه الدنيا غير الكلام الطيب ودعوه ترفعه عند رب العالمين