مشلكتي وازالة الشعر

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لأحلى بنات

حبيت اقول لكم يا بنات مشكلتي مع ازالة الشعر :44:
اولا : الحلاوة وهي الشيرة ما تناسبني ابدا وتسبب لي ألم غير عن ظهور الحبوب وانا اللعب فيها وتصير سوداء وما يروح اثرها :(

ثانيا : الموس ما منه فايدة يوم ثاني طلع الشعر وخشن وملمس البشرة اخيييي

ثالثا : عندي ماكينة فيلبس اللي بالثلج ولا تسوي منع للألم ولا شئ مثل الشيرة ما في فرق ولا فيها نزع الشعر للأماكن الحساسة بس حلق يعني موس وتعالي للملمس اللي يسد النفس .

مشكلتي لما اشيل الشعر حتى لو انظف المنطقة قبل لا اشيل بالماء والصابون وبعد ما اشيل نفس الشئ يطلع لي حبوب

باقي اللي ما استخدمتهم لأزالة الشعر veet اشوف الدعايات كل يوم يحطونه بس اخاف انه يسوي طبقة للجلد مثل الدهون او يسبب لي السواد وبالذات في المناطق الحساسة

أفيدوني يا بنات:11::44: أبي فزعتكم
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الصغيره
الصغيره
الله يعينك اختي كنت انا استخدم الاله (الة براون) صح انها حلوه وتشيل الشعر بس تتعب والحين صرت استخدم الحلاقه وكلنااااا لنا نفس المشكله!!!!!!!!!
بنت الكواري
بنت الكواري
أي والله معظمنا له نفس المشكلة بس أنا مستغربة جداااااااااااااااا
من هالمذيعات اللبنانيات واللي هالايام يحطونهم ملكات الجمال بعد ما فيهم اثر للشعر تقولين مولدين ما فيهم شعر في جسمهم ونعومة خيالية :confused: :11:
ودي اصير مثلهم جذي بعد ما اشيل الشعر ناعمة وجسمي فيه لمعه بس الظاهر ما في امل دام هالحبوب تطلع لي ولا في شئ زين لشيل الشعر:44:
ظبية الامارات
:44: :44:
بــوح
بــوح
بنات انا نفس المشكلة خصوصا المناطق الحساسة متأذية كثير اذا اشيله بالحلاوة او مزيل الشعر تطلع لي حبوب وبعدها يصير لونها اسود
نبع العز
نبع العز
نفس الحاله الي عندي واردى تطلع لي حبوب سوداء وبقع

وانا مااشيل الا بالموس لان الباقي مااقدر عليهم ولا يعجبوني خصوصا الحلاوه ماتشيل الشعر الصغير

والماكينه يبي لها شحن في كل مره وتطول في الشحن وفيها صوت وتعور ولا تشيل الشعر كله بس الطويل

ولهذا ادمنت على الموس للسرعه لكن لو تشوفين الدم تقولين نزيف والحبوب كل ماجاها تكثر

والله احترت شسوي صارت بشرتي خشنه كأنها بشرة رجال خخخ