Weme_84
Weme_84
لا ثم لا ثم لا

لانه متاكدة انه زوجي بقول انتو يا الحريم و كلامكم الزايد
شمس زوجي
شمس زوجي
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ومليووون لالالالالالالالالالالالالالا اقرا له موااااااااضيع اعجبتني انسخ له ايووا عشاان يقراها يدخل ويسجل اشياااااااااااااااء خاصه بالجنس اللطيف ليييييييييييه يدخل؟؟؟ وانا ما سجل لي زوجي هنا الا عشااااااااااااانه نساااااااائي بحت ولوماهو نساااااائي ماخلااااااااااااني اسجل وانا معاااااااه بالشي هذا ايش نبغى بالاختلااااااااط وقرررفه..وشكررررررررررا لصاااااااحبة الموضوووع.
شمس زوجي
شمس زوجي
:09: لالا ليه يدخلون مالد داعي ابد اغلبنا هنا يفضض ويشكي وعاد رجال العرب مايقصرون راح يمسكونها علينا بالطالع والنازل خاصه مشاكل البشرة وقسم الحمل والولادة وهنا بعد بالاسريه فيه اشياء واعترافات المفروض مايشوفونها الحين انا مستغربه من الرجال الي يدخلون قسم الحياة الاجتماعيه وكاهو واحد منهم داخل ملفي يشوف مواضيعي :mad: ودايم اشوف اسمه مرتز بملفي من زين الاسم عاد
:09: لالا ليه يدخلون مالد داعي ابد اغلبنا هنا يفضض ويشكي وعاد رجال العرب مايقصرون راح يمسكونها...
ههههههههههههههههه هههههههههههه يمكن ملفك فيه سكر وهو لزق مثل الذباااااااااااااااابه..الله يعيييييينك.هههههههههههه:hahaha::icon30::S_45::laughing::icon810::icon35:
هتاف الامجاد
هتاف الامجاد
كقارئ ممكن لكن عضو لالالا
زوجة مدرس
زوجة مدرس
لالالالا ما اقبل ابد اقولها با الفم المليا ن وش يبي بسواليف الحريم وخرابيطهن