لمسه ذوق
لمسه ذوق
هالمعــلومه مرت علي من قبل:42:
totee
totee
متنحه ذالدكتوره :21: انا بحمالي الاول وهذا من قبل لااحمل واعرف اني حامل الى ان اولد بالسلامه وانا متسمره عند الكمبيوتر...اقعد بالساعات عنده :time: والحمدلله ماتضررت منه ...لو اشعته خطره مثل الاشعه الباقيه حقات المستشفيات كان منعوا الحوامل منه ونبهوا عليهم كلهم وعلموهم بالمخاطر ... لكن ماقد قالت لي الكتوره حقتي شي ابدا :29:
جـرح يقتـل
جـرح يقتـل
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

كني حاسه

مشكورات ياعسسسل انتم :42:
أم فصفوص
أم فصفوص
مدامها هبله ليش تقولين عنها دكتوره
لا ياحبيبتي كلامها صحيح أشعه الكمبيوتر أقوى من الجوال وجيبي نبات وحطيها عند الكمبيوتر وأستني يذبل بسرررررررعه لان أشعه الكمبيوترقويه ومو معناته ان اذا كان احد حولك ماتاثر بالاشعه ان الكلام غلط لا الواحد ياخذ بالاسباب صح ولا لا
وبعدين الكلام هذا ماراح تقوله من فرااغ لا اكيد انه على اساس علمي
الله يهديك بس:29:
سعــ أم ــــود
صحيح انا قريت مثل هالكلام في أكثر من موقع أجنبي وقالوا فيه إنه
( يزيد احتمال ) بعض المشاكل مثل الإجهاض والتشوه والسرطان المستقبلي للطفل ...
مو ( يسبب ) وفيه فرق كبيييير بين الكلمتين

وأنا بصراحة يوم قريت التحذيرات هذي سألت الدكتورة وأكدت لي إن الموضوع نسبي ويعتمد على القابلية الشخصية لكل فرد لكن الحذر واجب ونصحتني إني أقلل قدر الإمكان من استعمال الكمبيوتر وللمعلومية كمان خوذي مني هذي النصائح

1 ) الكمبيوتر مثل ما قلنا قللي منه قدر المستطاع
2 ) الأشعة الناتجة من آلات الطباعة ( خصوصاً النوعية المستخدمة في المدارس عندنا ) تعتبر أخطر وللمعلومية مديرتنا تعفي المعلمة الحامل من التصوير حفاظاً على صحة الجنين وإذا كانت المعلمة منفردة في وضع الأسئلة فإن الوكيلة تساعدها بحيث تكون المعلمة أبعد ما يمكن عن الطابعة .
3 ) الجوال إذا ما تقدرين تستغنين عنه استخدمي السماعة ولا تنامي أبداً وهو بقربك .
4 ) لاتكوني في المطبخ أثناء استخدام الميكروويف .
5 ) الريموت كونترول .. إيه الريموت كونترول .. لا تكوني أبداً في طريق أشعته بمعنى إذا كان أحد جالس يغير القناة لا تمرين من أمامه .
6 ) وكمان شفت الساعة الكهربائية هذي اللي جنب سريرك ؟ بعديها عن راسك

وعزيزتي الأشياء اللي حذرتك منها هذي كلها معروفة من زمااااااااااان إنها خطرة مو بس على الحامل بل على الكل لكن أكبر التأثير يكون على الحامل والأطفال ثم الكبار بالسن

وأذكر مقال قرأته من زماااااااااان في مجلة المجلة كان مرسوم فيه كل أنواع الأجهزة وإن كل جهاز له مجال إشعاعي وكل ما زاد هذا المجال كلما زادت الخطورة ..

وأخيراً عزيزتي أدري ردي ما راح يعجبك لكن لا تنسين إنه من واجبنا كمسلمين الأخذ بالأسباب .. ولا تنسين التدخين معروف ومثبت علمياً وأي عاقل يقول لك إنه يقود إلى التهلكة لكن مو الكل مات منه ..
فهل هذا يجعله آمن ؟؟؟؟؟