نكتار-ذ

نكتار-ذ @nktar_th

عضوة نشيطة

مين تفيدني

العناية بالبشرة

صباحكم عسل ياحوائياث ياعسولاث :26:مااطول عليكم من اللي عندها فكره عن عمل بخااااااار للوجه انا بشرثي دهنيه والمسام مسكر ودايما تطلع لي حبوب وطفشت من الدكاثره ههل اذا عملت بنفسي بخار فالبيت بيفيدني لاني اخاف يطلع لي حبوووووووب وماني ناقصه حبيت اسالكم لانك ماحاتقصرو معايه ياليت اللي تعرف تقللي قبل لايرووح موضوعي للصفحات الاخيره وجزاكم الله خييير:26:
6
439

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نكتار-ذ
نكتار-ذ
اب
بنت المدينة انا
رفع لعيونك
هنايف عسل
هنايف عسل
شوفي ياقلبي ممكن تسوينه بالبيت بس مره كل اسبوعين او مره بالشهر كافيه اول شي تجيبن قدر فيه مويه حاره وتحطين فيه

شوية بابوونج او روق نعناع بما ان بشرتك دهنيه وتبخرين وجهك لمدة عشر دقايق وحطي على راسك منشفه لجل مايطلع وفي ن

نقطة مهمه لا تعرضين وجهك للبخار ووجهك مو نظيف لان المسام راح تنفتح وتدخل الوساخه يعني بالاول نظفي وجهك زين بالغسول والتونيك وبعدها تعرضي للبخار
لعشر دقايق وبعدها حطي على وجهك مقشر مناسب عندك مقشر بالمشمش او كريم كاب او مقشر نيفيا اختاري اللي يناسبك وقشري بشرتك بنعومه لمده خمس دقايق وبعدها ارجعي عرضي وجهك للبخار تقريبا خمس او عشر دقايق وبعدها اشطفي وجهك بمويه فاتره وحطي لك ماسك طبيعي من البيت اي ماسك يناسبك حطي مثلا لبن زبادي ويا مبشور الخيار او اي ماسك يناسبك وبعدها

وخليه ربع ساعه وبعدها اغسلي وجهك بمويه بادره وخذي لك ثلجه ومرريها بشكل سريع على الوجه لجل تتقفل المسام وبعدها رشي وجهك بموية ورد بارده اذا ماعندك ممكن تقفلين المسام بالتونيك طبعا في شي نسيته اذا انفك فيه زيوان راح تطلع بسهوله مع البخار
يعني لفي اصبعك بمنديل وابدي طلعي الزيوان من انفك لحد ماينظف انفك ولا تنسين المويه البارده بالاخير والثلج وموية الورد لجل تتقفل المسام
ومثل ماقلت لك مره كل اسبوعين او مره اوحده بالشهر لان كثره البخار تسبب ترهل البشره اتمنى اكون افدتك دعواتك
نكتار-ذ
نكتار-ذ
رفع الله قدرك بنت المدينه وانتي هنايف عسل جعل ربي يحرم جلدك النار امين ومشكوره عالرد الجميل
عـطر الليـل111
عـطر الليـل111
للرفع