ام خالد الشريف
... هلا سجم....

لاتنسيني وانا اختك اذا سحبوا منك الجنسيه قولي لهم فيه ناس يبونها

:24: ....

الله يرزقنا ويرزقك بالعافيه والشعور الزينه...

كادبوري...

هلا ياقلبي حبتك العافيه....

ايه اعرف زيت جوز الهند بس مااااااش الا اذا كان اللي عندكم غير اللي عندنا؟؟؟؟؟

تسلمين يالغاليه عالمرور...

فديــــــــــتك....

والله الشعور الزينه عندنا زمان مو الحين..قبل المشاغل ...والاستشوارات..

واكيد للوراثه دور... لكن صلع الواحد وهو توه بدري....

ومنورة ياعمري...
ام بدر 1998
ام بدر 1998
احنا بعد نحبش ونموت فيش
عليش بالبراشوت مرتين بالاسبوع وحنه مخلوطه بشاي او كركديه هذا اول على ايام امي الله يرحمها الحين كل صبغات وخرابيط لين احترق الحين بحط همي بشعربنتي اهي المشكله شعرها خشن نفس ابوها بس الحمدلله قمت اعتني فيها وربي يرزقها شعر حرير وصحه وعافيه ويستر عليها وعلى اخوانها ويوفقهم بدراستهم
دموع فرح
دموع فرح
السلام عليكم

يا بعد عمري . . . حبتج العافية :27:
بالنسبة للشعور ترا الله مثل ما عطاكم عطانا ...قصدي ان عندنا الشعر الكثيف و الخفيف و اللي شعرها كثيف تهتم فيه و تعتني فيه عن نفسي فانا سمعت عن وحدة كل اسبوع تحط حنه من يوم ما اهي اصغير و ما اقطعت عنها ابد و ما شاء الله عليها ما تروح صالون تقص شعرها لا ريلها يقص اطراف علشان يرفعه من الارض يعني تخيلي شعرها اطوييل لا اله الا الله و كثيف حتى انه يغطي جسمها ( اهي نوعا ما اضعيفة و نعومه )

و اللي شعرها خفيف فهذي تلقينها لاعبه فيه لعب ...... شسوار و صبغات و عدم الاهتمام بتغذيه الشعر و الجسم تغذيه سليمة يعني 24 ساعة وجبات سريعة و اهي على فكرة مثل ما قالت لي دكتورة واااايد واااايد وااااااايد مضرة للشعر و للبنت عموما

و اتمنى اني اكون افدتج

:24: :24:
ام خالد الشريف
هلا ام بدر....

الله يخليك حبتك العافيه... والله يخلي لك عيالك ويوفقهم يارب...واللله ينعم شعر بنتك...

دموعه...

هلا ياقلبي منورة...

محبتي لكم مو عن شعر وغيرة محبه من القلب... بس حبيت استفسر...

وانا بعد مجربين الحناء وكانت شعورنا تمام بس الصبغات والاستشوارات عدمتها ...

مشكورة عالمرور....
احلى حلا
احلى حلا
ايييييييه والله من جد مويه الكويت تهبببببببببل للشعر انا الحمدلله شعري كثيير ولا اصبغه بس احنيه بين فتره وفتره وازيته بس مع كذا مو على مزاجي شعري بسبة المويه حقتنا :23:

بس لما رحت للكويت قبل فتره جلست اسبوع من جددددددددددد فرق شعري حتى اخواتي يقولون لي شعرك صار زي شعور الكويتيات بس فتره ورجع زي اول مع المويه اللي هنا :27: