خواتي ابي منكن خدمه لو تكرمتن اسعفوني بردودكن

اطباق عالم حواء

خواتتي مبدعات حواء ابيكم تفيدوني لم كنت عند اهلي كنت انا الي اطبخ وكان الكل يثني على طبخي وكنت احب اطبخ بس لمن تزوجة :icon33::icon33: كرهة الطبخ والله ياحبيباتي ادخل المطبخ وسوي بس مادري وش الي جاني احس حتى زوجي موعاجبه مع انه ماقالي بس انا احس ودي تعطوني من خبرتكم وانا اليوم قلة بطبق من طبخاتكم ابي افاجئه وسوي غدى حلوياليت خواتي الي جربو من خواتي المبدعات ماشاءالله يعطوني روابط وياليت يعطوني طرق بهارات حلوه ومميزه احس هي البهارات الي تظبط الاكل اتمنى ماتردوني وكل وحده بترد لها دعوه من قلبي والله ودي ابدع لزوجي واغير ابي شيء يحببني باالطبخ وارجع نفس لمن كنت عند اهلي بس احيان اقول يمكن لاني فجرة طاقتي عند اهلي والحين ومابقى عندي شيء ابي ارتاح تكفون خواتي لاتردوني زوجي من النوع الي يحب الاكل يكون مميز :44::44:
7
690

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صاحبة اٌلأمتياز
وينكم يامبدعات بس املي بالله ثم بكن وانا بنتظركن :icon33::icon33:
ام رؤى76
ام رؤى76
حبيبتى زوجك ايش احب

صونى او كبسات حديدى

وشاء **** نفيدك

او يدخلى على اسمى وشاء

**** تحصلى شى يعجبك او على اسم اى

احد من البنات
gypsy
gypsy
اذا كان يحب الكبسات عليك بمواضيع ام راشد و ام الذرابة
و لا يهونون بقية الخوات لكن كبسات الثنتين شرح وافي و النتيجة ابداع
إذا يحب شي ثاني قولي لنا و ندور لك
بوندس
بوندس
افتحي ملف الاطباق المجربة وماراح تعجزي واختنا الغالية ام الذرابة ذكرت البهارات اللي تستخدمها وطريقة عملها واكثري من الاستغفار وانتي تستشعرين رضا زوجك عنك وعن اكلك والله يسخره لك
صاحبة اٌلأمتياز
افتحي ملف الاطباق المجربة وماراح تعجزي واختنا الغالية ام الذرابة ذكرت البهارات اللي تستخدمها وطريقة عملها واكثري من الاستغفار وانتي تستشعرين رضا زوجك عنك وعن اكلك والله يسخره لك
افتحي ملف الاطباق المجربة وماراح تعجزي واختنا الغالية ام الذرابة ذكرت البهارات اللي تستخدمها...
الله يجزاكم خير وماقصرتم والله يعطيكم كل ماتتمنون زوجي يحب الاكلات الشعبيه حتى الصواني ماقصرتو الله يجزاكم الجنه بفتح الي قلتو عليه