مبــــيـــــد روووعه للصراصير ماراح تندمو بجد رائع بودرة فقط واخيرا تخلصت منها (*)

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
والله يابنات اننا انقرفنا انا واهلي من الصراصير الصغار في المطبخ
مع ان بيتنا نظيف ومرتب بس ما ادري من فين تجي :44:
استخدمنا كل شي مافاد
ومرة ابويه :arb: راح العطار قاله الصراصير اقرفتنا
قاله خذ هذي البودرة روعه تقتل حتى بيضها
والله يابنات حطينا منها مرتين بس ماعاد شفيناه في المطبخ نهاااااااااااااااااااااااااااااااااااائي :27:
صرت ادخل المطبخ مرتاحه ولي نفس :35:
اذا حطيتي مرة وحدة مفعولها لمدة ثلاثه ايام ماشاء الله
حطيها بودرة زي ماهي لا تخلطيها ولا بشي

وهذي صورتها من الخلف ومن الامام

286282

286283

فيه منها مكتوب عليها امريكي برضه كويس استخدمناه بس العطار قال الصيني هو الاصلي

والكيس بعشرة ريال

واي سؤال انا حاضرة
وما ابغا منكم حبيبات قلبي غير الدعاء لي بالزوج الصالح ولامي واختي بالشفاء الله يسعدكم دنيا واخرة ويعطيكم ما تتمنوه,,

محبتكم حنو .. :39:

××
تم اعادة تحميل الصور
سمن وعسل
××
259
332K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
ماشاء الله عليك حتى صورتيها ...الله يعطيك العافيه

والله يبعد عنا الصراصير ... وترى صراصير المطبخ الصغيرة هذي تجي من الكراتين اللي تشتروها مثل كراتين الفاكه البرتقال وغيرةكمان من كراتين المويه ..والله مره انتبهت ان مطبخي فيه صراصير واستغربت لانه ابدا ما عمري شفتها لما فتنا كرتون المويه كله لقينا الصراصير مليااااااانه فيه حتى القارورة منقطه باسود دليل تعشيشها فيه بس الحمدلله لحقنا عليه انا وزوجي رمينا الكرتون كله وبخينا المطبخ ومطهرااات وكله والحمدلله ربي صرف شرها عنا ...وكمان لو كنتو في شقه بعماره وشقه غيركم فيها صراصير ترى تجي على اللي في العمارة كلهم لان المجاري مع بعض ...
مملكة النجوم
مملكة النجوم
مشكورررره جزاك الله خير
ااام فزاع
ااام فزاع
مشكوره بس في بعض المبيدات اذا حطيتها لازم نطلع برا البيت
انا ساكنه بشقه وصايره اشوفها مدري من ايش
ياليت تقولين تحطونها وتبقون والا تطلعون برا البيت
جروح ماتنمحي
جروح ماتنمحي
جزاك الله خير
حـــ ن ــــــــان
مشكوره بس في بعض المبيدات اذا حطيتها لازم نطلع برا البيت انا ساكنه بشقه وصايره اشوفها مدري من ايش ياليت تقولين تحطونها وتبقون والا تطلعون برا البيت
مشكوره بس في بعض المبيدات اذا حطيتها لازم نطلع برا البيت انا ساكنه بشقه وصايره اشوفها مدري من...
يعافيك الرحمن عن جد والله دايما احنا كرتون البرتقال موجود تسلمي قلبي على التنبيه :39:

واياك حبيبتي :39:

لا عادي جدا مالها اي ريحه نهائيا ولا تطلعين من البيت ولاشي تحطينها في الاماكن الي تتواجد فيها الصراصير
مفعولها لمدة ثلاثه ايام
العفو حبيبتي
:39: