ام هااااجر

ام هااااجر @am_haaaagr

كبيرة محررات

أكره........وأحب

الأسرة والمجتمع

مرحبا اخواتي

_ أكره الزوج اللي يقعد في المجالس يتكلم عن الحرمه ويتتريق عليها وينسى انها أمه وأخته وزوجته وبنته
_ اكره المرأة اللي تسب زوجها وهي ما تستغني عنه

_ احب الزوج المحترم والزوجه المحترمة اللي يمدحون او يسكتون في أسوأ الاحوال

_ أكره دخول الابن مع زوجته لبيت اهله بدون سابق ابلاغ

_ اكره دخول اهل الزوج بيت ابنهم فجأة بزعم انه بيت ولدهم

_ احب المرأة محترمة ما ترضى تدخل بيت اهل زوجها فجأة..وأحب الأهل يحترموا خصوية بيت ابنهم وزوجته.

_ اكره التدخل بين الزوجين بالأسئلة أو القرارت سواء من اهل الزوجين أو الاصدقاء والصديقات لكلا الطرفين

_ اكره هروب اصحاب الري والحكمة عند طلب الاستشارة واضطرار الزوج او الزوجة استشارة الجهلاء

_ احب من يسعى في الاصلاح بين الازواج طالما يرغبان في الاستمرار معا

_ اكره قطع وسائل الاتصال مع الناس من هواتف ثابتة او نقالة ثم الغضب منهم لعدم السؤال !:09:

_ أكره السؤال عن كل شيء بمسمى الحرص بينما هو التطفل بعينه

_ احب التواصل مع الناس بشكل محدود بأسوار خصوصياتهم وراحتهم فلا نتجاوها

_ اكره الإمعة التي لا تلبس الا مايعجب الجهلاء وان لم يناسبها وتقلد الكفار بأشكالهم .

_ اكره من تلبس المهتريء والقديم والرث بحجة التدين ولم تعلم ان الله يحب ان يرى اثر نعمته على عبده

_ احب الواثقة من نفسها فلا تلبس الا كل مميزغير مبالغ ونظيف وساتر .

_ اكره من تظن ان طاعة الزوج هي الذل والاذعان والتلصق به لحد التضييق عليه

_ اكره عناد احد الزوجين للآخر حتى لا تستقيم لهما الحياة فلا يستسيغان لقمة اويهنئان بجلسة بلا مشاكل بمنطق انا القوى..

_ احب ان يحترم كل من الزوجين الآخر ويعطيه مساحة للحرية لا تتجاوز الحدود ..

_ اكره ان ارمي اطفالي ببيت اهلي ليرعونهم عند حاجتي بحجة انهم اهلي ..بينما ازور اهل زوجي واهديهم واحمل معي لهم الأطباق !

_ أكره ان ارمي بأطفالي ببيت اهل زوجي بحجة انهم اطفالهم لكني لا اتذكر ان زوجي ابنهم فأنسى برهم وصلتهم وشكرهم ومكافأتهم على الاهتمام بأطفالي الذين هم مسؤوليتي

_ احب ان اضع اطفالي لما احتاج لسفر او خروج للدراسة او الوظفة...عند من ان استطيع برهم ونفعهم سواء من اهلي او اهل زوجي

فماذا تحبين وماذا تكرهين؟؟
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هوم بلازا
هوم بلازا
احب ان اعتمد على نفسي بعد الزواج ولا اطلب المساعده
اكره ان اطلب كلما ما يعجبني وما اراه بدون تقدير لمستواي وقدرة زوجي
ام هااااجر
ام هااااجر
وانا احبك يا هوم بلازا..وحشتوني ووحشني تجمعنا :26:
ام هااااجر
ام هااااجر
اللي ما يعجبها الموضوع ترفعه بكلمة طيبة واللي يعجبها تشاركنا لاتخلوه يروح بعيد خلونا نذكر بعضنا ايش يحبو الناس وايش يكرهوا
بساط الريح
بساط الريح
احب للناس ما احبه لنفسي
واكره ذو الوجهين
~ موحده بالله ~
وهاذا انا رفعت لك الموضوع يا أم هاجر
بارك الله فيك
هيلآ

هو

و

و

و