naa4000وبس

naa4000وبس @naa4000obs

محررة برونزية

ادعوا لى فانا فى امس الحاجه للدعاء

تأخر الحمل

بنات انا اليوم نفسيتى مره تعبانه من المغرب وانا دموعى على خدى الله يعينى سمعت خبر نكد على اليوم اخو زوجى الصغير اخر العنقود جاه ولد وانا لى 13سنه وانا اجرى من مستشفى لمستشفى ومن علاج لعلاج وهم جاهم بارد مبرد وياليت عاجب هم ماكانوا يبقون عيال الابعد فتره وربى عطاهم من اول شهر الله يرزقنى واخوه الثانى بعد فى العيد بتكون ولادتها لانهم تزوجوا مع بعض ماكملوا سنه وربى عطاهم رحمتك يارب ادرى بتلومونى لكن ماتدرون عن عذابى صرت اكره الخرجات والزيارات من هذا الموضوع مدرى ايش اقول بس نفسيتى تعبانه مدرى كيف بقابلهم بكره اذا جوا وانا وهم موقد كذا مع بعض الله يعينى ويصبرنى والله ماادرى ايش اقول بس نفسيتى تعبانه ودموعى على خدى كل ماطلع زوجى جلست ابكى لان ماابقاه يشوفنى
ادعوا لى لانى تعبت من الحياة هذى مافيه شىء ماسويته من علاج وعمليات ايش اسوى بعد مالى الارحمت ربى وهو علم بحالى ادرى بتقولون ادعى واستغفرى والله على طول ادعى والسبحه ماتنزل من يدى على طول استغفر وادعى واحيانا يجينى الشيطان يقولى هم مادعوا ولا استغفروا زيك وربى عطاهم لانى اعرفهم حتى صلاه موقد كذا عليها يوم يصلون وعشره لا الله يهديهم بس بس مااعطيه مجال انه يحبطنى واجلس ادعى واصلى وانا عارفه انه مالى غير ربى هو الايعطينى بس حبيت افضفض قلبى مليان الله يرزقنى ويرحمنى برحمته والله مالى غيركم اسولف معهم ادعوالى ارجوكم يارب احمل وارتاح يارب ارزقنى قبل رمضان وفرحنى وفرح امى يارب بس لاتلومونى وادعوالى
39
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمحة هدى
لمحة هدى
الله لا يحرمك من الذرية الصالحة يارب العالمين ..ويسعدك بشوفة عيالك ..
الزمي أختي الغالية الاستغفار فهو باب للرزق ... وثقي بوعد الله (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)
وتوكلي عليه ..وارضي بقدره ..
واعلمي أن الأرزاق بيد الله يقسمها كيف يشاء ولاتتسخطي،، ولن تموت نفس حتى تستكمل رزقها الذي كتبه الله لها
وتعوذي من الشيطان وتثبيطه وتأكدي أن تثبيطه لك علامة على قرب الفرج ...فواصلي الدعاء.. والفرج قادم بإذن الله..
آم كادي
آم كادي
والله اني حااسه فيك بس اعلمي ان في اخره وفيه جنه وانتي افضل عند الله

والله الشيطاان دااايم يسوووس لنا اعووذ بالله منه

وبعدين يااقلبي ما تدرين لو جبنا وتحسرنا عليهم والله رزقنا وبكره رموونا لداار العجزه

بتقوولين وقتها ليتني ما جبته وبقيت من غير اطفاال

يااااارب ياحي يااقيوم ان ترزقها بالطفل وتقضي عنها حاجتها ولا تكلها لآآحدآآ سوااك
zainoba2010
zainoba2010
والله ياأختي أنا حاسة فيكي لاتقنطي من رحمة ربي العالمين والله إن شاء لايخيب ظنك إنه رحيم بعباده الله يرزقك ويفرح قلبك عاجلا غير آجلا يارب . ويرزقـــــــــــني أنا وكل محرومة بالحمل الثابت التام 9 اشهر
ويقر أعيننا بذرية صالحة باره.
ميمـgggggنـة
ميمـgggggنـة
الله يرزقك ويفرح قلبك باللي تقر عينك فيه يارب ياكريم
العنيدة ريمممم
الله يرزقنا ويجبر خواطرنا