مـــــــواااضيع رووووعه مثل نتــااائجها ادخلوا و ما رااح تندمووا

علاج السمنة والنحافة

بنات ابغي اقولكم سر لتنحيف البطن خطيييييييييييييييير وعن تجربة كمااان (الكمون)
بنات اقولكم سررررررر للبطن
سر خطير خخخخخخخخخخخخخ

الكمون رااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااائع للبطن بكل معنى الكلمة

صــار لي 10 أيــام و شــفت الفــرق والله يابنات بطني فرقت عليه كثير

قبل ماابدا فيه اخدت مقاس بطني كان 94
واليوم تفاجـأت وقست بعد الاكل كمان كان 87

تخيلو يابنات كلو من الكمون
يااما اشربو مغلي بالليل او باي وقت كان مو شرط على الريق
اشرب كاسة وحدة بس

او اجيب معلقة صغيرة واحط فيها كمون مطحون واضعها بفمي من دون مااحس بطعمته واشرب وراها مي رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئعة

وانا ماحطيت معاه ليمون ابد اصلا انا معي قرحة بمعدتي ومابقدر اكل الليمون ابد

هذا بالتفصيل
(انا اغلي مي واجيب كاس واحط فيها معلقة كمون حب وواحط المي عليها بعدين انتظر 5 دقائق او اقل لحتى الكمون يصير تحت بالقاع خخخخخخخخخ واشربها كنت اشرب كاس باليوم بس واغلب الاوقات اشربها المسا قبل النوم
بس اغلب الايام كنت اتكاسل اسويه مغلي خخخخخخخخ كنت اجيب معلقة واحط فيها كمون مطحون واضعها بفمي من دون مااحس بطعمها لانو طعمته
واشرب كاس مي من الحنفية فورا وبس )

ترى مو بس تجربتي
حتى زوجي نفس الشيء

كان يستخدمها مو للرشاقة ههههههههههههههههه كان يستخدممها لانو بطنه كانت توجعه كان ياخد كمون كل يوم بنفس طريقتي وبقي اسبوع على هالحالة وهو كل كم يوم يصغر الحزام ويضعه على اللي قبله ومايعرف ليش بطنه تروح خخخخخخخخخ لحتى انا قلت له

انا حبيت اكتب تجربتي للي بيعانو من
البطن
طبعا انا وحدة منهم لانو لي بطن وخاصة بعد الولادة
وان شاء الله قلت دائما رح اشرب هالكمون اذا متكاسلة تسويه مغلي اشربيه مثل ماقلت فوق

وشو رايكم

2/القهوة التركية لتنحيف 5 كيلو في للاسبوع وهي تعمل علي سد الشراهة علي الاكل والعلبة تكفي اسبوعين يعني نزول الوزن 7 الي 10 كيلو خلال اسبوعين حسب نوع الجسم ةهي لديدة وتشرب قبل الغداء وقبل العشاء بنصف ساعة وعندما ياتي موعد الاكل لا تنتحمل روية الاكل ...

3/دة سر من اسرار عارضات الازياء طبعا عارفين ان ارجلهم لازم تبقى رفيعة جدا وعمليات شفط الدهون خطر بعد الركبتين فطبعا دى طريقة هايلة لتنحيف الساقين الممتلئتين ولتخفيف حجم دهون السمانة
المكونات
3 ملاعق بن
نص كوب ما ساخن
الطريقة
اخلطيهم جيدا وادهنى المنطقة المرادة بحركة دائرية مع عقارب الساعة لمدة ربع ساعة بعد الشطف بتحسى ظهور دهون على المنطقة عادى اشطفيها وكررى الموضوع دة كل يوم لغاية القدم ما تنحف
بنات بعدين هقولكم على ماسكات جميلة من البن المهم جربوا

المـــوااضيع منــقوووووووله-للأمـــااانه-
انا جربت الكموون و الحقيقه النتاااااااااااائج رووعه يعني مثل ماهو مكتووب بعد 10 اياام اما القهوة التركيه كماان له نتاائج بس مو بأسبووع تقريبا اسبووعين بس حااولي انك تقللين من الاكل و تكثـرين من الريــــــاضه اما للسيقـــاان فأنا جربتها بس ما استمريـن عليها بس لاحظت الفرق بالملاابس ....
و اي ســؤاال انا حـــــااضرة:42:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

queen2020
queen2020
طيب الكمون ما يأثر على الدوره؟
قصيميه بجده
قصيميه بجده
جزاك الله خير
سكون بحر
سكون بحر
مشكوره
احلامن الحلا
احلامن الحلا