وشرايكم افرش بيتي موكيت تعبت من السيراميك

المنزل والديكور

السلام عليييكم

مثل ماهو في العنوان يا عاالم .. تعبني السيراميك شريت كل الممسحات الي في العالم وجربتها ولااافاد:06:
السيراميك يتبقع وما تقولون انه الموية مالحة لااا انا في الرياض والموية حلووة يعني ما تبقعه ولا شي بس الغبااار ذذبحنا ومهما اكنس لااازم يطلع لي غبار يمسك في الممسحة ويبقع كل الدنيا واروح اعصرها وارجع امسح وترجع المعاناة :44:
تعبت من جد يبغى له فضاااوة وانا وحدة مو فاضية الموكيت اسهل بس كنس وانتهينا وشرااايكم ؟

المشكلة مو في التكنيس المشكلة انه كنب المجلس لونه بني وسماوي وكنب غرفة الجلوس لونه تفاحي وموف ووردي .. يعني وش افرش ؟؟؟
فكرت في البني لانه غااامق ولا يتوسخ بس غرفة الجلوس مرة ما يركب معها اللون البني؟
امم وشرايكم افرش كل غرفة لون ؟ والا افرشه كله بيج ؟؟ :35:

عطوني افكاركم واي وحدة عندها موكيت بعد السيراميك تقولي مين اريييح ؟؟ وانظف
31
32K

هذا الموضوع مغلق.

vbn
vbn
والله نفس الحالة تعبت مرررررررة كل شوية يتوسخ بالغبار المشكلة موقع شقتي على طول يدخل الغبار فيها

فكرت بالموكيت بس عندي اطفال ويكببو موية او عصير بالغلط وهنا كمان مشكلة
( قلب صافي )
( قلب صافي )
افرشي كل غرفه على حسب الالوان الموجوده فيها والممرات لوان يكون ساده ويليق في البيت عامه
sunshain2008
sunshain2008
حبيبتى ليه ما تفرشيه المشمع الحلو القوى يجيكى متل الباركيه جدا حلو ( ما درى و يش يسمونه ) يارب تكونى فهمتى على

و الله روعه و فخامه انا ناويه اسوى كدا لانى مثلك تعب ظهرى من كتر الفرك و المسح
زهور الريف2008
زهور الريف2008
مثل ماقالت الاخت الي قبلي حطي مشمع الباركيه احلى وافخم وما يبين البقع ويناسب اثاثك
om-azo0oz
om-azo0oz
السلام عليكم .... حطى فنيل هو اللى تقصده الاخت صن شاين وفعلا ماراح تندمى انا مركبته فى غرف النوم واختى مركبته فى الصاله وغرفة المعيشه والممرات روووووعه لكن اختارى نقشات حلوه كانها خشب تعطى شكل ومنظر فخم والله يوفقك