كل الحلآ ..
كل الحلآ ..
ماسوت شي الآدميه .. انا ماني معاها ولا في صفها

بس زي ماقلت ماسوت شي

اشفيكم مررررره محموقين على النظام .. كل هذا عشان اخترقت النظام وسجلت صوت الشيخ !!!!

ماشاءالله عليكم ..

خليكم منصفين شويه وحطوا نفسكم مكانها .. وماكان عندكم محرم ورحتوا تخلصون اوراق ضروريه

وقالولكم لاااااااااااا روحي جيبي محرم .. وبطاقة الاحوال هذي اللي محسوبه علينا بطاقه مامنها اي فائدة

ترى في حريم من جد ماعندهم محرم يانااااااااس

ارامل والا مطلقات والوالد متوفي والاخ مسافر وبعيد وممكن مايكون فيه اخ

ترى المرأه ضااااااااااايعه عندنا وبلاش كذب ونفاق وبلاااااااااااش نضحك على انفسنا
هايدي حواء
هايدي حواء
الله المستعااااان ع كل حال الحين المرأه ليست قاصر بالعكس معززه مكرمه ماعاد الي قاعده تبهذل نفسها وتكون عميله لدول خارجيه لها مصالح في اثاره الفتن هي اللي عقلها قاصر وايضا اللي قاعدات ينادون بالحريه والانفتاح الله يستر علينا وعليهم ليسو من خيره النساء عشان يتبعون والا يناخذ بكلامهم  
صوت امرائه
صوت امرائه

بس زي ماقلت ماسوت شي

اشفيكم مررررره محموقين على النظام .. كل هذا عشان اخترقت النظام وسجلت صوت الشيخ !!!!

ماشاءالله عليكم ..

خليكم منصفين شويه وحطوا نفسكم مكانها .. وماكان عندكم محرم ورحتوا تخلصون اوراق ضروريه

وقالولكم لاااااااااااا روحي جيبي محرم .. وبطاقة الاحوال هذي اللي محسوبه علينا بطاقه مامنها اي فائدة

ترى المرأه ضااااااااااايعه عندنا وبلاش كذب ونفاق وبلاااااااااااش نضحك على انفسنا

بس زي ماقلت ماسوت شي

ماشاءالله عليكم ..

عفاف محمد
عفاف محمد
ربِ إنك ترآنا وتعلم بَحآلنا فَأبدل عسرنا يسراً ، و أبدل شدتنا بَالفرج القريب من عندك يا رب ‎
شطيرة
شطيرة
لاحول ولاقوة الا بالله