جنونــــــة العالم
اقوووووووووول بطلي دلع وعيشي زي النااااااااااس حاولى تخرجي للناااااااااس وماتخلين نفسك انطوائيه اتكلمي كثير سولفي لاتخلين نفسك لحالها وصدقت ام محمد صح انك تعودتي عليها لكن مع قوة الارادة راح تتخلصين منها وكاااااااان الله بعونك
أدعو للتسامح
أدعو للتسامح
الحل فكري ان الناس اللي قدامك تراهم مثلك بشر مو ملائكه

يعني الله اكبر من هم عشان احمل لهم كل هاالهم خليك واثقه وشامخه بنفسك

والناس مثلك تماما نفس تركيبتك يعني مثلا ليش ماتستحين من نفسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هم مثلم نفس خلقتك او هم من ذهب وانت طين ؟؟؟
بنت آدم وحوا
بنت آدم وحوا
ياعيوني كان الله في عونك اظن التربيه لها دور كبير في حالتك لأنك ببساطه دلوعه وهشه جداً من الداخل ....يعني ما عندك ثقه في نفسك ...
أختي طالعي للناس اللي أقل منك جمال وشكل وحاله ماديه وشوفي كيف ثقتهم بنفسهم ..وكيف انهم محبوبين ممن حولهم وخليه دافع لك لدخول الحياه ودايم رددي عبارة (أنا أقدر اواجه الناس )...(انا أقدر اكلمهم ).....(انا جريئه )..ردديها بإستمرار بينك وبين نفسك ....وياربي أكون أفدتك......
x haya x
x haya x
بنت نجد ... مشكووووورة حبيبتي على ردك وفعلا صدقتي الحياة يبي لها مواقف وماأدري كيف أقدر أواجه كل المواقف ..... عموما (من توكل على الله فهو حسبه) ...

أهلين حبيبتي مهى ... أنا مو هيا أن صديقتها واسمي الحقيقي هو النك نيم تبعك !!!!
راح أخبرك بعد أسبوع وانشاء الله اقدر اثبت لنفسي قبل الناس إني ماراح أخاف ابدا......

أدعو للتسامح .... مشكووووورة حبيبتي على مرورك وأنا عارفه انهم بشر مو ملائكة بس هذا طبعي وراح أحاول أتغير بإذن الواحد الأحد ....

أم*محمد كلامك فعلا ريحني وأنا عارفه أنه يبغاني مثل ماأنا أبغاه بس برضو ممكن الأهل يقلبون تفكيره وهذا اللي أنا خايفه منه ..... مشكووووووووورة حبيبتي على كلامك وعلى نصيحتك وعلى دعوتك الحلوة ....

وعقبال ماأبشركم بالملكه يااااااااااااااااااااااااااارب عاجلا غير آجل ....

جنونة العالم ...... حرااااااااااام عليك والله مو دلع لو دلع كان ماشكيت منه واعتبرته مشكله وصارحتكم فيها
وان شاء الله أقدر أتخلص منها .....

بنت آدم وحوا .....اللي بغيت أوصله لكم انه مو دلع ولا قلة ثقة بالنفس لأني ماخذه حقي من القريبين مني بس مشكلتي ماأقدر أواجه الناس وجها لوجه يعني بالتليفون مافيه أطول من لساني ..... حتى ان خطيبي تفاجأ مني بقووووه لما شافني وجها لوجه ...... مشكووووووووووره على مرورك
شايفه
شايفه
الله يسخر لك خطيبك ويجمعكم على خير ويرزقكم الذريه الصالحه اللهم آآآآمين..

الدنيا راح تجرئك ..كل عثره في الدنيا تعطينا درس..ولما نوصل 30نكون قوينا قلبنا شوي وقدرنا نواجه الحياة بمرونه اكثر..
إدعي ربك حبيبتي ..وخليك قريبه منه عشان يكون لك عون على هالدنيا..إن ضحكتي اشكريه وان تعبتي اسأليه..وإن همك امر اطلبيه وارتجيه....الضعف والذل امام الله الله له لذه خاصه أتمنى تجربيها..