تعب قلبيـ
تعب قلبيـ
زبدة الكاكاو بالمرز اللي ع شكل عصار وعليها صورة حامل ..

أفضـــــــــــــــــــل شي عن تجربة تمنع التشققات وما تسود البطن زي زيت الزيتون..

أستخدمتها فـ حملي الأول وما شاء الله مافي ولا خط بس كنت مداومة عليها من الشهر الرابع للتاسع يوميآآ ..

بس فيه أماكن كنت أغفلها طلع فيها خطين مررة خفيفة لا تلاحظ.. إنتو إدهنوا البطن والجنوب من ورا وعلى تحت والصدر بعد لا تنسون مكان .. والله يسهل للجميع

اللي تستفيد تدعي لي
أوراق شاعر
أوراق شاعر
زيت الزيتون الأصلي
تبعثر حلمي قدامي
انا الحمد الله مافيني تشققات وماعمري استخدمت شي ماشاء الله وماطلعت لي يمكن لان وزني حلو 63وطولي166بس طلع لي في بطني شعر الله لايوريك اشيل احلق كأنه شعر رجال رغم ان الي في بطني بنت ان شاء الله وانقلبت السرة سوداء جدا يعني الله ياخذ ويعطي ههههه
وطن لا ينتهي
وطن لا ينتهي
والله انا طلع فيني خطوط حمراء في بطني 
ولادهنت ولاشي نفسيتي زفت.
الله يكون بعونا وانا باول السادس 
اشتاق اليك
اشتاق اليك
يجزاك خير انا كمان بكريه وبدت في صدري ويدي شوي مع انو ارطب جسمي وكثير نصحوني بزيت الزيتون واستخدمته اسبوع فعلا ماشاءالله لاقوه الا بالله يرطب بس قلب جسمي اسود :44: الله وتركته انتي متى تحطيه قبل الاستحمام او بعد
يجزاك خير انا كمان بكريه وبدت في صدري ويدي شوي مع انو ارطب جسمي وكثير نصحوني بزيت الزيتون...
والله على ما اقول شهيد حتى جسمي يصير له لمعه ومافيه كلف مثل الحوامل للصدر والبطن
مع ان اختي وامي يظهر لهم كلف وكمان بنات عمتي وبنات خوالي كلهم يكلفوا
بس مع الزيت زيتون الاصلي واقراء عليه الرقية وسورة البقرة ماعمر شفت السواد الي يقولوا عنه واشوفه بقريباتي

واحتمال السواد الي صار يكون كلف انتي رطبي بزيت ولما تتروشي فركي مزبوط
وهذا كلف يروح بعد الحمل باذن الله