استحلفكم بالله طمنوني

تأخر الحمل

السلام عليكم
بنات انا من فتره شفت حلم وتكرر مرتين
اول مره كنت بحاول انظف مقلاه
ولحلم الثاني اني كنت بدي اشتري مقلاه بس ما شتريتها وكانت نظيفه وتباع في سبر ماركت وكنت بدي اشتري وحده بس ما شتريتها
وصدمه اني كنت ابحث عن تفسير للحلم
وتفسير انها امراء لا يعيش لها ولد
والله من ساعتها وانا منهاره مع العلم اني متزوجه من 13 سنه ولمشكله من زوجي وبس هاظ الشهر تخيلو اكتشفت انو عندي كيس دم ولتصقات وسويت عمليه منظار رحمي وبطني وطبيب قلي انتي جاهزه استمري بالعلاج وحاولي يصير حمل
وسويت من قبل اطفال انابيب4 مرات وحقن 4 مرات وفشل
والله منهاره وبالفتره الاخير بشوف احلام كثير واغلبها كويسه بس قبل العمليه شفت رحمي على ارض وسعه وكان شكل الرحم مو مثل الرحم الي شفتو بالصوره وقت الصبغه وكان بداخل الرحم شجره وكان لافت نظري الجذع
يا رب لا تخليهم بنفس انسان ترزق كل محروم يا رب
حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تنفس روح
تنفس روح
حبيبتي الله يرزقك بالذريه الصالحه اللي تملا عليك حياتك

اختي لايجوز تقولين بحق يوم الجمعه التوسل بالله وحده
حايره والشوق فاضح
الله يفرج همك حبيبتي ويرزقك من واسع فضله
بس الحلم اذا مو حلو تستعيديه بالله من الشيطان ولا تفسريه افضل
اطفال انابيب
اطفال انابيب
اللهم امين
وجزاكي الله خير تم التعديل
اطفال انابيب
اطفال انابيب
الله يفرج همك حبيبتي ويرزقك من واسع فضله بس الحلم اذا مو حلو تستعيديه بالله من الشيطان ولا تفسريه افضل
الله يفرج همك حبيبتي ويرزقك من واسع فضله بس الحلم اذا مو حلو تستعيديه بالله من الشيطان ولا...
والله كل يوم انام على دعاء واستغفار ولي اكثر من 5 شهور التزمت بكل شي حتى الاغاني الطلعات لبسي صلاتي حياتي كها غيرتها وتقربت لله وحتى احاول ما افكر بالموضوع وااحول احفظ سور من القران
ولحلمين لما حلمتهم كنت بعيد كل البعد عن ربنا وعن الصلاه ولعباده وانا التزمت قبل لا اعرف مشكلتي بس قبل فتره وانا جالسى اجا ببالي وقلت اشوف تفسيره
ا:frown:
*ام الحلو*
*ام الحلو*
ربي يرزقك الذرية الصالحة البارة عاجلا غير اجل