المفاز

المفاز @almfaz

عضوة فعالة

تعقيب ..لموضوع خذت زوجي مني ..

الأسرة والمجتمع

اول حاجة شكررا ع تفاعلكم حبايبي… طبعا هي قصة قريتها بمنتدى والكاتبة هي الاخت الي حبت زوج اختها… .لكن قمت انا كتبت شعور اختها… والحين بكتب شعور الاخت الي حبت زوج اختها…

تقوول… (ادعوا لها بالهداية ولا تتحسبوا )..
انا كنت اشتغل عند اختي كانوا اهلي يجبروني اني ارووح عندهم ..وكنت بموت ع اختي انظف لها واغسل وارتب… واختي الله يهديها اعطتني الخيط والمخيط… حتى الاكل كنت انا اطبخه… حتى ملابس زوجها كنت اكويها من حبي لها
وجلست عندها فترة طوويلة ..وكانت اختي تجبرني اسوولف مع زوجها وكنت امتنع… لكن هي كانت تلح وانه زوج اختي وعادي انها تخليني اسولف واضحك معه… .تقوول بعدها بديت احس الجوو متكهرب… لذلك تذكرت كلام رسول الله يوم يقوول الحمو موت… فبطلت اخدمها وامتنعت… لكن للاسف اهلي اجبروني… وبعدها حسيت اني بديت اميل لزوج اختي… وبعدها هو صارحني ع الجووال وصرنا نسوولف بالجوال… واكتشفت اختي وع طوول علمت اهلي واهلي شبعووني ضرب لشهوور وانفصلت اختي عن زووجها والزوج هاجر.… تعذبت ياناس شهوور من الضرب والاهانة والتجريح… هم السبب بلي انا فيه هم كانوا يجبروني ع الغلط ويوم طاح الفاس بالراس ضربووني .. انا صدق ندمانه لكن اهلي هم السبب وهم كانت لهم يد في ذي الشي… .تقوول والله كرهته وخلاص… لكن بعد فترة رجع طليق اختي… وخلوني اهلي اطلع واشوفه بين فترة وفترة واتعذب من شوفته… لاهم الي زوجوني ولاهم الي رجعووه لاختي…

)طبعا قمت بكتابة ردها بتصرف )… .

يااخواتي انا كتبت هالموضوع وبينت فيه مشاعر كل اخت وايش السبب الي خلاهن يوصلن كذا… بغيت اوصل فكرة وحده وهي اسمعوا من الطرفين قبل ان تدعوا على خصم اي وحده هنا كتبت مشكلتها… وثاني شي خذوا حذركم والرسول صلى الله عليه وسلم ماقال شي الا وله حكمه… لاتقولي هذي اختي وصديقتي ونا واثقة فيها ..انا معك انك واثقة فيها لكن ماتثقي ف الشيطان…

وسبحان الله وبحمده…
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4202524

هذا رابط الموضوع الاول
47
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وجــــــدآآآآآآن
لو تزوجت زوج اختها بتبرد العلاقه بس كذا الشيطان ... 

واعوذ بالله من الشيطان 
المفاز
المفاز
لو تزوجت زوج اختها بتبرد العلاقه بس كذا الشيطان ...  واعوذ بالله من الشيطان 
لو تزوجت زوج اختها بتبرد العلاقه بس كذا الشيطان ...  واعوذ بالله من الشيطان 
الله يكون ف عوون الثنتين…
صغيرونه اذيه
صغيرونه اذيه
ماهو مبرر !! اجل اهلها اجبروها !!

اهلها اجبروها تخدم اختها وتهتم بالاولاد ماهو تغازل الرجال
أم ثامر الغالي
أم ثامر الغالي
عجبني اسلوبك المفاز

عيشتينا دور الثنتين.....

فعلاً الواحد لازم يسمع من الطرفين ،،
الله يغفر لنا تقصيرنا و كلامنا على الناس
الله يبعدنا عن الخوض في اعراض الخلق

فعلاً ماهو مبرر للاخت انها تحب زوج اختها مهما اجبروها اهلها ...
دلع نوتي
دلع نوتي
زوجها واطي حقير ونذل وزوجته هي اللي حطت نفسها بهاالموقف يعني معقوله تخلي زوجها يسولف مع أختها وعادي؟؟كنها تقول اسمح لكم تحبون بعض واختها فكرت بنفسها وبعواطفها وماشغلت عقلها انا ماقهرني غير زوجها قمت النذاله لا ويرسل بعد حتي لو تزوج أختها بيدور غيرها كذا بعض الرجال الخيانه بدمه