mrs.abk
mrs.abk
رجعت اقرا الردود .. شفت كأنك تريدين نسب زوجك معاك .. لا أختي انتي فاتحة بيت وام عيال المفروض تعرفين تميزين الشيء التافه من الجدي .. خففي عصبيتك وتوترتك مافيه شيء يستاهل وفكري بموازنة بيتك .. ترا زوجك عادي يتزوج ويخلي لك البيت باللي فيه .. ساعتها بتعرفين شو هي المشاكل الحقيقية ..
Fata Raal
Fata Raal
غيرة زوجي من المولود الجديد
انا هيأت ابني على قدوم المولود الجيد وخليته يتابع معي كل تطورات الجنين شهر بشهر الى ان استوعب الموضوع وتقبله لكن صدمتي كانت اكبر لم اتوقع انه الغيرة ستأتي من الاب . مع اني كنت بشارك زوجي في كل شي يتعلق بالحمل والولادة لانه كان سعيد وينتظر المولود بفارغ الصبر . لما خلفت بنتي تحول بيتي الى جحيم كل يوم غضب كل يوم زعل من اول يوم دخلت فيه للبيت من المستشفى وانا اخدم زوجي وابني وبنتي لي لسة جديدة وبغاني من الم الولادة والسهر والتعب والتنظيف والطبيخ لكن زوجي ما قدر هذا الشيء وما فهم باني انا محتاجة لدعم نفسي اكثر من اي حد . كل فرحته تحولت الى غيرة واهمال ونفر من بنته على طول تعبان ويشتكي من صراخها . حاولت اني اداريه واشرح له كل مرة بانه هي مسألة وقت وبس كم اسبوع وكل واحد يتأقلم على الوضع ونرجع كيف كنا بس ما يريد يفهم بعطيه وقت واقعد معاه نشرب قهوة واغازله لكن بيعيد نفس الجملة الشهيرة اي حب واي عزا تتكلمين عنه خلاص كله راح مع وجود الاولاد . في الاخير فكرت في نفسي وصحتي اهم من اي شيء صرت بعمل لي عليا وما بهتم لتعليقاته انا اشوف بانه انا لي محتاجة اهتمام وانا لي احتاج لزوج يساندني ويشجعني حتى أطيب وطالما ما لقيت هذا الشيء صرت بعطي لنفسي وقت راحة وما بقيت انتظر منه شيء بعد .
غروب الذكرى
غروب الذكرى
غيرة زوجي من المولود الجديد انا هيأت ابني على قدوم المولود الجيد وخليته يتابع معي كل تطورات الجنين شهر بشهر الى ان استوعب الموضوع وتقبله لكن صدمتي كانت اكبر لم اتوقع انه الغيرة ستأتي من الاب . مع اني كنت بشارك زوجي في كل شي يتعلق بالحمل والولادة لانه كان سعيد وينتظر المولود بفارغ الصبر . لما خلفت بنتي تحول بيتي الى جحيم كل يوم غضب كل يوم زعل من اول يوم دخلت فيه للبيت من المستشفى وانا اخدم زوجي وابني وبنتي لي لسة جديدة وبغاني من الم الولادة والسهر والتعب والتنظيف والطبيخ لكن زوجي ما قدر هذا الشيء وما فهم باني انا محتاجة لدعم نفسي اكثر من اي حد . كل فرحته تحولت الى غيرة واهمال ونفر من بنته على طول تعبان ويشتكي من صراخها . حاولت اني اداريه واشرح له كل مرة بانه هي مسألة وقت وبس كم اسبوع وكل واحد يتأقلم على الوضع ونرجع كيف كنا بس ما يريد يفهم بعطيه وقت واقعد معاه نشرب قهوة واغازله لكن بيعيد نفس الجملة الشهيرة اي حب واي عزا تتكلمين عنه خلاص كله راح مع وجود الاولاد . في الاخير فكرت في نفسي وصحتي اهم من اي شيء صرت بعمل لي عليا وما بهتم لتعليقاته انا اشوف بانه انا لي محتاجة اهتمام وانا لي احتاج لزوج يساندني ويشجعني حتى أطيب وطالما ما لقيت هذا الشيء صرت بعطي لنفسي وقت راحة وما بقيت انتظر منه شيء بعد .
غيرة زوجي من المولود الجديد انا هيأت ابني على قدوم المولود الجيد وخليته يتابع معي كل تطورات...
الموضوع قديم والعضوة من زمان مادخلت الله يذكرها بالف خير
ياحبكم للنبش
ليلة من الليالي
ليلة من الليالي
ادعي ربي سبحانه انه يسخره له ويحننه عليه ويغيره عليه. احيانا بعض الأبناء تكون هذه حالهم مع اهلهم وكويس انتبهتي مبكر. والحل الدعاء ثم ارصدقة
قصيميه ..~
قصيميه ..~
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الحمد لله و الشكر هذا كلام وحده عاقله ؟

اطيع زوجي و اترك البزر لحاله و هو بذمتي لو جاه شيء ؟

لا والله يخسى زوجي اطيعه اذا هو مايفكر الا بنفسه
يبي يريح راسه بس يبي يجيب من هالبزران و هو مرتاح

طنشيه و خليك مع ولدك بس