ام جوري♡♡
ام جوري♡♡
التكيس علاجه سهل روحي عند الدكتوره واعملي كل اللي تقوله لك ، وان شاء الله ما تجي آخر السنه إلا وانتي حامل
التكيس علاجه سهل روحي عند الدكتوره واعملي كل اللي تقوله لك ، وان شاء الله ما تجي آخر السنه إلا...
الي سنه واربع شهور بعمل زي ما بحكي الدكتور وما في حمل الحمد لله بسير عندي تبويض وبوصله للحجم المطلوب بس ما بصي حمل ليش الله وحده بيعرف
drmoon
drmoon
الي سنه واربع شهور بعمل زي ما بحكي الدكتور وما في حمل الحمد لله بسير عندي تبويض وبوصله للحجم المطلوب بس ما بصي حمل ليش الله وحده بيعرف
الي سنه واربع شهور بعمل زي ما بحكي الدكتور وما في حمل الحمد لله بسير عندي تبويض وبوصله للحجم...
طيب زوجك عمل تحاليل انتى كده الجزء اللى عليكى عملتيه البويضة كبرت ووصلت للحجم المطلوب و طلعت خليه يعمل تحاليل لو هو سليم اعملى اشعة بالصبغة و ان شاء الله تحملى
ام جوري♡♡
ام جوري♡♡
drmoon drmoon :
طيب زوجك عمل تحاليل انتى كده الجزء اللى عليكى عملتيه البويضة كبرت ووصلت للحجم المطلوب و طلعت خليه يعمل تحاليل لو هو سليم اعملى اشعة بالصبغة و ان شاء الله تحملى
طيب زوجك عمل تحاليل انتى كده الجزء اللى عليكى عملتيه البويضة كبرت ووصلت للحجم المطلوب و طلعت خليه...
عمل تحليل وطلع ف*** ممتاز ما ضل شي الا وعملتو رحت عند وحده وتملست ابر منشطه واخدت بس ما في حمل خلطات وشربت سرت زي العطار ربي ما بدو مش رايد ربي احمل شو اعمل والله مو بأيدي دعاء كل يوم لدعي شو اعمل اكتر من هيك انتحر
هــدوء أنثـــى ..,
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
لاحول ولا قوة الا بالله
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير
الاستغفار
الصلاة على النبي

هذي الخمس خليها على لسانك طول اليوم
وباذن واحد احد تشوفين العجب ...

واستغلي اوقات الاجابة بين الاذان والاقامة اخر الليل وابشري بالفرج حبيبتي
Happily Ever
Happily Ever
الله يرزقك يارب و داومي على قراءة سورة البقرة يومياً و الاستغفار بنية الحمل