ستايل أكاديمي
موضوع فعلا رائع
جزاك الله الف خير اختي

انا حابه استفسر عن الكلف والورود والقيطان الي نزين فيها ملابس السهرات ايش اسمها بالإنجليزي يعني مو لوازم خياطة لأ ............
نيــــــــــراز
اخت فوشيا

الاخت طوحه وضعت رابطين للكلف والورود وشغلات التطريز والكرستالات في رابط الموضوع الثاني

وانا انصحك تشوفيه من جد موقع ممتاااااااااااااااز جدا امس ما نمت جالسه ادور الموقعين كلها ولا قفلت الين شفت كل البضاعه
وجاتني مليون فكره وفكره من جد موقعين ممتازيييييييييييييييييين جدا

وفيه شغلات في الكلف اذا بتشوفيها بتلاقي في قائمه اختياريه تختاري الهاند ميد او الصنع اليدوي فيه شغلالالالالالالالالالالالات خيال

والله والله انا شاريه قطع تايير على الفين وثلاث لقيت كل الخامات في الموقع موجوده اهم شي وانتي تتصفحي تكوني فاضيه ولا عندك اي التزامات لانه راح ياخذ وقت

وغير كذا انا اللي ساعدني في التصفح النت عندي dsl فساعد على اظهار الصور بسرعه

من جد انصحك فيه فوشيا واذا في شي براسك وحابه اساعدك فيه من عيوني

معليش طموحه هذي مجرد تنويه على الموقع اللي حطيتي رابطه واذا في شي اضافات جديده للاخت فوشيا اكيد ما حتقصري
الطيرالمهاجر
الطيرالمهاجر
يزاج الله كل خير عزيزتي
والله يجعله فموازين حسناتج
طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
اخت فوشيا الاخت طوحه وضعت رابطين للكلف والورود وشغلات التطريز والكرستالات في رابط الموضوع الثاني وانا انصحك تشوفيه من جد موقع ممتاااااااااااااااز جدا امس ما نمت جالسه ادور الموقعين كلها ولا قفلت الين شفت كل البضاعه وجاتني مليون فكره وفكره من جد موقعين ممتازيييييييييييييييييين جدا وفيه شغلات في الكلف اذا بتشوفيها بتلاقي في قائمه اختياريه تختاري الهاند ميد او الصنع اليدوي فيه شغلالالالالالالالالالالالات خيال والله والله انا شاريه قطع تايير على الفين وثلاث لقيت كل الخامات في الموقع موجوده اهم شي وانتي تتصفحي تكوني فاضيه ولا عندك اي التزامات لانه راح ياخذ وقت وغير كذا انا اللي ساعدني في التصفح النت عندي dsl فساعد على اظهار الصور بسرعه من جد انصحك فيه فوشيا واذا في شي براسك وحابه اساعدك فيه من عيوني معليش طموحه هذي مجرد تنويه على الموقع اللي حطيتي رابطه واذا في شي اضافات جديده للاخت فوشيا اكيد ما حتقصري
اخت فوشيا الاخت طوحه وضعت رابطين للكلف والورود وشغلات التطريز والكرستالات في رابط الموضوع...
اشكرك على تعاونك ويا ليت البنات يتصفحن الموضوع لاني حطيت مواقع وبحط بعد مواقع .. واتمنى من كل البنات يشاركن وتفاعلن ونساعد بعض
قيثارة الحياه
مرحبا بالغاليه طموحه

حبيبتي لما خلاص نتفق يكون الشحن عليهم يعني علي المصنع
وكيف توصل البضاعه يعني عن طريق شنو
ممكن تعطيني فكره عن موضوع الشحن وتخليصه من الجمرك وكم يتكلف أذا كان ملابس 1000قطعه من الهند