CuteBahrainia
CuteBahrainia
فكرة حلوة.. بس من يضمن انها ما تاخذ الاغراض وتحطها فيشنطتها بدل ما توديها الكشير؟
فكرة حلوة.. بس من يضمن انها ما تاخذ الاغراض وتحطها فيشنطتها بدل ما توديها الكشير؟
احنا بنكون نراقب الوضع
واذا كان في امكانية نقدر انييب من محل هذا اللي يطلع صوت اذا احد سرق شي
يعني حتى لو كل وحدة حاطة اغراضها بروحها على طاولة ممكن احد يستغفلها ويبوق اذا يبي
CuteBahrainia
CuteBahrainia
فكره واااايد حلووه واشجعها وان شاء الله الفكره يتم تفيدها بسرع وقت وانا معاكم يا بنات خلونا نتواصل علشان تتم الفكره بس اتمني يكون مكان العرض مناسب وقريب الي الكل وسعره معقول
فكره واااايد حلووه واشجعها وان شاء الله الفكره يتم تفيدها بسرع وقت وانا معاكم يا بنات ...
بنشوف افكار البنات وبنشوف عددنا جم وبنشوف جم راح تكون ميزانيتنا
CuteBahrainia
CuteBahrainia
بنات أنا عندي فكره .. في الصيف أيصير فيه مهرجان التسوق و مركز المعارض يكون مفتوح المعرض أعتقد شهرين يعني طوال فتره الصيف و يكون فيه معرض دولي من الصين و سوريا و مصر و غيرها من الدول .. أحنا ممكن ناخذ لنا قسم من هالمعرض بالإتفاق مع وزارة العمل قسم الأسر المنتجة و ممكن نتفاهم مع الوزارة أنها تعطينا هالقسم ببلاش لأن أحنا نعتبر من ضمن الأسر المنتجة .. ها أشرايكم في هالفكره .. عموماً المعرض يكون عليه إقبلال أكثر إذا كان معرض عام و دولي .. بس من عندها واسطة و تقدر ترتب لنا مع الوزارة ؟؟
بنات أنا عندي فكره .. في الصيف أيصير فيه مهرجان التسوق و مركز المعارض يكون مفتوح المعرض أعتقد...
المعرض ايجاره غالي انا سالت من قبل وتقريبا اصغر مساحة بتطلع في حدود 950 دينار للفترة كلها
بس اذا اعتبرونا قسم الاسر المنتجة وعطونا مساحة بيكون شي طيب
بس بتكون بضاعتنا وايد لان احنا كلنا بنشترك في مساحة وحدة
فلازم نفكر في طريقة شلون نرتب فيها الاغراض بحيث تكون كلها ظاهرة
CuteBahrainia
CuteBahrainia
ضموني معاكم وعندي فكره حلوهبعد........ ممكن نسوي اعلان الي باقي العضوات ......مثلا انا اختصاصي اشغال يدويه...ممكن اعلن لزبايني اني اعرف وحده تبيع مكياج ونوريهم العينات وتكون لنا نسبه بسيطه من البيعه (اي نبيع لبعضنا البعض) وش رايكم
ضموني معاكم وعندي فكره حلوهبعد........ ممكن نسوي اعلان الي باقي العضوات ......مثلا انا...
اي نقدر نسوي اعلان بالمنتديات والمجلات الاعلانية مثل الوسيط ونوزع منشورات
حتى فكرة ان احنا نبيع لبعضنا فكرة وايد حلوة
ba7renya
ba7renya
فكرررررررره روعه ماشاءلله

بس لاتنسون اتحطون اعلان في المنتدى اذا صار عن الوقت والمكان