floora

floora @floora

عضوة فعالة

فتاة الرابعةوالنصف تتعرف على الاحرف كاملة وتحفظ 80 % من اناشيد المجد هل هي موهوبة

الطالبات والمعلمات

ماهي علامات الموهبة عند الطفل
الاسئلة المنطقية مثلا كيف يقتل جهاز الناموس الحشرات الطائرة كيف يعمل المايكرويف اين تذهب الشمس عندما تغيب ايضا دقت التذكر لتفاصيل احداث مرة من سنة الاهل نفسهم لا يتذكرونها
والكثير الكثير من الاسئلة التي لا تنتهي طوال النهار حب النظر في الكتب كثرة التخيل اجراء الحوارات الوهمية وغيرها ارجو الافادة مع العلم انها تتقن مايطلب منها تحب ان تشاهد معنا قناة المجد الوثائقية وتفسد علينا البرامج بكثر الاسئلة
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحااابه
سحااابه
ماشاء الله تبارك الله

تقدرين تسوين لها اختبار ذكاء لمعرفة معدل ذكاءها..

وانصحك باستغلال موهبتها في حفظ القران الكريم .. وحصنيها بالاذكار
floora
floora
ماشاء الله تبارك الله تقدرين تسوين لها اختبار ذكاء لمعرفة معدل ذكاءها.. وانصحك باستغلال موهبتها في حفظ القران الكريم .. وحصنيها بالاذكار
ماشاء الله تبارك الله تقدرين تسوين لها اختبار ذكاء لمعرفة معدل ذكاءها.. وانصحك باستغلال...
الله يجزاك الجنة على الرد بخصوص القران تحفظ قصار السور في وقت قصير وبدون تكرار ممل
من وين اجيب اختبار الذكاء دورة في النت مالقيت
الاخوات المهتمات بالموهوبات انا سمعت في برنامج مكسرات في مقابلة مع مدير الموهوبين في جدة انه لازم نزور الادارة انا من الدمام هل اذهب لهم هنا والله ماني عارفة وش اسوي
floora
floora
floora floora :
الله يجزاك الجنة على الرد بخصوص القران تحفظ قصار السور في وقت قصير وبدون تكرار ممل من وين اجيب اختبار الذكاء دورة في النت مالقيت الاخوات المهتمات بالموهوبات انا سمعت في برنامج مكسرات في مقابلة مع مدير الموهوبين في جدة انه لازم نزور الادارة انا من الدمام هل اذهب لهم هنا والله ماني عارفة وش اسوي
الله يجزاك الجنة على الرد بخصوص القران تحفظ قصار السور في وقت قصير وبدون تكرار ممل من وين اجيب...
السلام عليكم ارجو من الاخوات اللاتي لديهن اي معلومات ان يحتسبن الاجر ويعلمنني خاصة معلمات الموهوبات وكان الله في عون العبد ماكان في عون اخيه
floora
floora
معقولة ولا وحده عندها خلفية ولا حتى عن اختبار الذكاء عند الاطفال
الله المستعان
floora
floora
floora floora :
معقولة ولا وحده عندها خلفية ولا حتى عن اختبار الذكاء عند الاطفال الله المستعان
معقولة ولا وحده عندها خلفية ولا حتى عن اختبار الذكاء عند الاطفال الله المستعان
اذا فعلا مافي احد عنده خلفية
ولا حتى معلومة بسيطة