عين جارية

عين جارية @aayn_gary

محررة ذهبية

أبي أفضفض تعععععبت مرة وتدمرت نفسيتي

الأسرة والمجتمع

بسم الله

زوجي سبب نفسيتي المتعثرة ودموعي المتكررة تعبت جدا من اسلوبه الفظ ومعاملته القاسية والله العظيم ما يصير شي ووضعنا عادي يجي يسولف بكلام يحرق القلب وينغز بالكلام وفوق راسي بالكلام لو كنا حلوين ووضعنا عادي

اذا سمع بنتي تمدحني تقول ماما عطتني ماما الله يعافيها يرد بصوت عالي لا تدعين لها ابوك وبس ادعي لي انا واسكت واسفهه يجي يقول شكلك ماعجبك كلامي واسكت واخليه
يعصب اذا كلمت امي اذا سولفت مع اختي ما يسب ويتكلم علي الا اذا كبرت لصلاتي يبدا ينتقدني ويتهزا بي وانا اصلي لاني مقدر ارد عليه

طول وقته انتقاد انتقاد تشره تشره نغز بالكلام ماعمرنا سولفنا سالفة مادخلني فيها ولا سبب مشكلة .. من كلامه اللي دايم اسمعه اي انتي ماتقدرين انتي ما تحترمين انتي ماتطيعين الكلام يبيني اطيعه بكل شي حتى لو تكلم علي يبي اقول حاضر
دايم يستفزني يا بنات تعبت جدا منه احيانا ع الاكل اي شوفي جارتنا تسوي وتعزم و و وشوفي اختي وش سوت وشوفي فلانة و و وشوفي بنت فلان مب مثل بنتي الله يخلف عليها بناتي مهملتهم و و و

والله صار عندي وسواس قهري وخوف ورهبة ومرت علي ثلاث ايام بدون اكل نفسيتي جدا تعبانة منه وهو عصبي جدا ويحب يقارن ويستفزني ويشوف ردة فعلي ويقلب علي كانه عدوي الله المستعان 💔

مرة قلت ابمدحه وقعدت امدحه تدرون وش رد علي ؟ قال اي احمدي ربك انا عندك ! انتي ماتقدرين النعمة وانتي وانتي !

• وانا حالي حال الزوجات العاديات قايمة بواجباتي معه ومع اطفالنا وبالبيت وبرا البيت الحمدلله مافيه مشكلة واضحة بس اسلوبه كريه ومستفز كرهني في الحياة معه الله يسمح اموري ويوفقني بدراستي والله الزوج اللي ينكد حياة زوجته ويكسرها نفسيًا مب شايف خير ابدا ..
45
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يفرج همك ويريح بالك يا أختي
chayma oran
chayma oran
الله يهديلك زوجك والله يفرج همك واكتري الاستغفار والدعاء حبيبتي
محتاره900
محتاره900
الله يسخره لك
اطلال الصبا
اطلال الصبا