ايف سان لورااااااااان

المكياج والعطور

اللي جربت هالماركه تقول وش احسن شي واسوا شي فيها لاني شريت قلم قلوس
وطلع ناشف او انا ماعرفت استخدمه:26:
7
707

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلاي اخوي
غلاي اخوي
هلا بالكابتشينو<<<< اشتهيته
انا بصراحه ما يعجبني منهم شي غير مخفي العيوب الي على شكل قلم وله ريشه وبسسسس
عـروس صغيره
عـروس صغيره
مخفي العيوب والبلاشر الي فيه اسفنجه معه مدري شسمها و ارواجه كلللللللها وقلوساته ادوخ عندها
بس هذاالي اخذته منهم
حرمت موكلي
حرمت موكلي
الكونسيلر ::::::::: المناكير :::::::::::::الايشدو
*دنيا الحب*
*دنيا الحب*
الفاونديشن حلووو

وجربي الجديد بالفرشة بنات كثار هنا بالمنتدى يمدحووونة اما انا جربت القديم وحلوو
سولندا
سولندا
ايف سااااااااااان لوراااااااااااان

ياحبي لهادي الماركة

صديقني الاول من كم سنة كانت ابغض ماركة ياثقل دمها على قلبي لدرجة حتى لو لقيت لون حلو عندهم ماكنت آخده من كرهي لها

المهم من اربع سنين دخلت قزاز وكنت ادور على كريم اساس درجة معينة وقوام شوي سميك مااحب السائل مره

اعطاني البائع الا كنت ابغاه وزي ما كنت اتمنى من ايف سان لوران وجلست اتكلم معاه قلت له بس هادي الماركه معروفه انها تعبانه - البلاشر والشدو يتكسر على طول والارواج لها ريحه مزعجه جدا
قالي انهم بره عملوا زي الاستبيان عن منتجاتهم ايش الا بيعجب الناس والا ما بيعجبهم وايش العيوب الا في منتجاتهم

وحسنوا كثير من المنتجات وطوروا نفسهم

المهم من بعدها وانا كل مكياجي ايف سان لوران فعلا ليقته اتحسن كثير ويخلي البشرة صاافيه حتى لو فيها عيوب والله كثير من زميلاتي في العمل يسألوني ايش الاساس الا بستعمله ولما اقولهم ايسف سان لوران ما يصدقوا ..

انا استخدم من عندهم ...
البيس - الكونسيلر - الاساس - البودرة - الارواج - البلاشر -القلوسات - الايلاينر - الماسكرا - كريمات للجسم - ماسكات للبشرة - تونك - المناكير ( في عندهم مناكير يجنن يشبه القلوس من طرف فرشه والطرف الثاني تضغطي عشان ينزل المناكير الوانه روعه في قلوسات نفس الفكره ضغاط )

في عندهم روج فكرته حلوه شكله شياكه للشنطه والمناسبات يجي دائري تلفي الدايرة من فوق يجيكي روج وتلفيها مره تاني يجيكي ملمع ومره ثالثه مرايه والفرشه من فوق عليها علامة الشركة .

ايش كمان نزلوا اكسسوار على شكل قلب بلاتيني كبير وفيه فصوص حمراء ونفس السلسه حمراء وتفتحي القلب روج احمر لونه يجنن وملمع للشفاه والفرشه من فوق .

اممممممم فيه بلاشر حلو بعد لونه وردي كأن خدودك مورده لحالها في علبه لونها فضي
وعليها رسمه قلب من برا والبلاشر على شكل قلب من جوا .

عندهم درجة الاحمر خطيرة درجته 131 والفوشي كمان يجنن

وعندهم درجة رقم 61 تجيكي زهري على ذهبي وثابته مررررررره حلوه وغريبه

للاسف مااعرف انزل الصور ولا كنت صورت لك كل اغراضي

والحين القزاز مسوي تخفيضات نصيحة خدي من عندهم
لان دايما اشوف الشركة هادي عندهم منزله كل جديد احسن من باريس جاليري او وجوه .

وعشان تعرفي انها ماركه حلوه شوفي مجلات سيدتي في صفحات الجمال والمكياج بتلاقي صورة العارضه وتحت كاتبين ايش استخدمت من اساس وشادو وبلاشر وارواج اكثر الارواج بتكون من ايف سان لوران والالوان الا قلت لك عليها انا اخدتها من المجلات واشتريتها .

وبس اتمنى انك تجربيها وروحي للمحل واتفرجي على المنتجات مو لازم تشتري الا اذا اقتنعتي فيها عشان تحبيها وبالتالي لما تحطي منها تكوني واثقه من نفسك

راح تدعيلي ولا ...
:(