سلام خاص لكيكه وعام للحبايب الرشيقات ...........؟

الصحة واللياقة

حبيبتي كيكه اشلونش شخبارش عساش بخير بقيت اسئلش انا الشحم متركز على اكتوفي اشلون اشيلهم وهل اذا سويت الرجيم هذا ما يرجع وزني دبلات لاني اني شني قريتلش كذا موضوع انش رديتي متنتي عفيه قوليلي الصج ارد امتن ؟
ومشكوره حبيبتي على روحش الطيبه وسعة صدرش مع الجمهور الغفير والله يوفقكي في عمل الخير .
بنات ليش اختفى توقيعي الي يعرف يسولي احلى توقيع ادعيله ليل ونهار وعند قيام الليل وادعو من ربي ان يغفر لاامي ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويبنيلها قصر بجنات الفردوس الاعلى مثل ما كانت تتمنى اللهم امين.
وبالتوقيع اكتبولي ام بدر2003 ومشكورين مقدما
10
857

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألــــيــــن1
:o
يؤ يؤ يؤ
انا ليش ماتسئلووون عني

بديت اغااار يااكلى كيكه
ههههههه
انا بصيييدك هنا ياكيكه لان اخبارك وحشتني موووت وابغى اعرفها
ان شاءالله اسمع شي زيييين
وفعلا ياام بدوري ترى الكيكه خبيييره بهالاشياااء وتعتمدييين عليها
ربي يسعدك يالكيكه
وبالنسبه لسعة سدرها لاااتشيلين هم
لان اخلااااقها وروعتها مع الكل

ولكن بالنسبه لرئيي اشووووف ان هالرجيم لو عندك اراااده فهو ممتاااز وبالنسبه لانك ممكن ترجعين وزنك فاعتقد ان اييي رجيم اول ماتتركينه وتمر ايااام وتخربطين وتدلعين نفسك بزياااده:cook: راااح ترجعين ولو حااافظتي ماراح يرجع

عموما الكيكه راااح توضح لك اكثر جزاها الله الف خييير

سعوديه بكل فخر وييييين الناااس
عجبتني"الصلاااام عليكم!!!!!!!!!!!
أم المشاميش
أم المشاميش
الكيكة وألين نور المنتدى

الله يسعدكم ان شاء الله

وكان لكم دور كبير في تشجيع البنات على الريجيم

وفي كثير من البنات لو ماالله ثم تشجيعكم ما كملوا الريجيم
الله يعطيكم العافية

أم بدر الله ينولك اللي في بالك
ألــــيــــن1
يااااااااااحياااتي والله ياام احلى مشاااميش:24:

والله اني حبيتك يالغاااليه
وانتي عسل وكلامك دااايما يفرحني
ولو لاالله ثم ارااادتكم ماكان ا حد مسك الرجيم
وبالنسبه للتشجيع الكيكه ماااقصرت الله يجزاها خيييير

ام المشاميش الله يسعدك ويخليكي لي :26:
ام بدر 1998
ام بدر 1998
كيكه ليش ما رديتي على موضوعي زعلانه
الكيكة
الكيكة
ام بدر 1998
هلاااااااااااااااااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااااااااااااااااااااا
سوري والله توني اشوف الموضوع ... لاني ما شبكت صار لي يومين ( ويك اند )

يا حبيبتي يا ام بدر ... اخذي مني الكلام الصحيح و الزبده

اولا اللي يقول ان الوزن بيرجع دبلات .. الله يسامحه .. والله يا حبيبتي الوحده بعد الريجيم لازم تحافظ على وزنها الجديد .. يعني اكلي عليج بالعافيه بس باعتدال .. اكلي اللي تبين .. كاكاو .. اكل دسم .. اكلي الي تبين بس شوي شوي ... اصلا بعد الريجيم ماراح تقدرين تاكلين وايد .. المعده تصغر و ابسرعه تشبعين .. و لازم اول ماتلاحظين انج زدتي كيلوين او 3 .. لازم تنزلينهم باي طريقه تحبينها .. و تكون مريحه .. و ابدا مو صعب انج تنزلين كيلوين ... الصعب انج تنطرين لين تصيرين زايده 20 كيلو و تنزلينهم
و علشان اطمنج اكثر .. انا نزلت عالكيميائ 40 كيلو و تميت محافظه عى وزني 3 سنوات .. كنت اكل فيهم على كيفي .. بس يوم اللي اكثر فيه بالاكل .. احاول ثاني يوم اخفف .. و مشى الحال ... لكن السنه الاخيره انهبلت و قمت اكل بشراهه كاكاو وفاست فود و اتعشا باليوم مرتين و اكل بين الوجبات بالهبل .. كنت اقول وزني ثبت و انشالله ماراح يزيد وايد .. يعني لو ازيد كيلوين ماعندي مشكله .. لكن كيلوين على كيلوين وكل يوم اقول راح ابدي ريجيم .. زدت تقريبا 6 كيلوات ( ترا 6 قليل بالنسبه للي نزلته ) يعني 6 من 40 باربع سنوات ... كنت 120 ومع الكيميائي وصلت 78 و رجعت صرت 84 و الحين 82 و انشالله ارجع للسبعينات .

توكلي على الله ... الريجيم بدايته صعب .. بس صدقيني لما تتعودين عليه ماراح تحسين بحرمان و نزول الوزن راح يشجعج على الاستمرار .