عندي فكرة مشروع وعلي التنفيذ بس لا أمتلك رأس المال..من مهتم..((دعوة للشراكة))

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اخلاء مسؤلية عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات..
أنا عندي مشروعي الصغير الخاص وودي أحد يشترك معي ونتوسع وأرباحه عالية جدا فوق ما تتصورون ولله الحمد بس ناقصني الأنتشار والتوسع...عسى الله يفتح علينا جمييييييع..
أنا متخصصة بالحلويات والشوكولاتات الإيطالية ولي سمعتي وزبايني ولله الحمد..قائمة أكلاتي جدا واسعة تتضمن أنواع كثيرة من الحلويات والكيكات والباستا وأطباق شعبية أيضا وكل شي ..والميزة اللي عندي ان أكلاتي أغلبيتها مافيه منها بالسوق والوصفات مو موجودة لا بكتب ولا عالنت لأنها بكل أمانه تجميع مجهود شخصي وابتكارات شخصية وأحيانا أستعارة من مصادر أخرى ككتب أجنبية وخبرات نسائية ما نشرتها لأني أترزق من وراها..دخلي ممتاز ولله الحمد..
اللي مهتم يراسلني لتفاصيل أكثر وفكرتي أن يكون معاي سيدة أعمال من صاحبات المال و تفتح كشك حلويات أو كافيه في مجمع وأصير أمونها وأزودها يوميا بالبضاعة المميزة جدا اللي أوعدها ما تكون شافتها أو عالأقل ذاقت مثلها بالسوق وراح أبيعها بأسعار مخفضة جدا عشان يمديها تربح ربح عالي جدا وبنفس الوقت أنا أربح حتى لو بأقل من العاده بس عالأقل بدائمية وثبات أكثر..
الله يوفقنا جميع..
بنات اللي مهتمة تراسلني او ترد عالعام والغير مهتمين يرفعون الموضوع الله يجزاكم خير لأجل يشوفونه أكبر عدد ممكن..مشكورين جمييييييييع..
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسيـــــل
أسيـــــل
كم المبلغ ومن وين انتي؟
مالي غير الله
مالي غير الله
أيه بنات ونسيت أضيف راح أزودها بأفكار إعلانية وتسويقية رائعة وأتكلف بالتسويق والتنسيق لها لأني لي معارفي وأقدر أضمن لها أسعار مخفضة..
مالي غير الله
مالي غير الله
مرحبا أخت أسيل..المبلغ راح يتضمن أجار المحل والديكور و2 عمال والدعاية يعني المبلغ مش بسيط بس لو حبيتي تفاصيل أكثر ما عندي مانع..يعني مثلا لو بغينا نضمن ان المشروع ينجح نآخذ مساحة كشك بالظهران مول قيمتها 57000 والديكور بيكلف تقريبا من 7000 ألى 12000 وأنا عندي من يوفر لنا العمال بس ندفع لهم الرواتب ومكان السكن وبكذا نبدا المشروع ..وشوي شوي نتوسع ونقدم خدمة توصيل الخارجية وكل شي يجي بعد كذا بالتدريج..ولو سوينا دعاية صح راح تكون الأرباح المقدرة خلال أسبوع من الأفتتاح في إجازة صيفية على أقل تقدير 27000 طبعا تبع الأصناف اللي عندي..
مالي غير الله
مالي غير الله
انا من الخبر
غرس الطيب
غرس الطيب
السلام عليكم .. بالتوفيق عزيزتي والله يجعلها فاتحه لكل خييير..
اتمنى لك الشريك الامين..انا من الرياض والا ودي.. ويمكن يكون فيه تعاون مستقبلي على خير
لكن ليه ما تبدين يزنسك .. بدعم من صندوق المئوية او عبد اللطيف جميل..
..
وعسى السهاله طريقك