اصلي حضرمية
اصلي حضرمية
اختي كم اخر شي تبين فيها
وكم سنه لها
هيام الوجدان
هيام الوجدان
اختي السلام عليكم الله يوفقك يارب بس الموديل 2007 وماشيه 158 الف كيلو ماشاء الله تبارك الله سياره ماشيه كويس ماشاء الله انا بصراحه سالت وماقصر ردو علي ..

عمومآ الله يوفقك السعر هذا مايناسبني انا ادور سياره بس بنسبه لسيارتك غاليه وسعر السوق اقل مع احترامي

نتمنى لك التوفيق وبيعه موافقه واذا تبين اسومها انا حاضرها وبشرط افحص عليها من أ الي ي

تحياتي
يويووبس
يويووبس
اختي كم اخر شي تبين فيها وكم سنه لها
اختي كم اخر شي تبين فيها وكم سنه لها
آخر حدي 47.000

ولها معاي 5 شهور تقريبا شاريتها من صاله ومقتنعه فيها ومافيها اي خرابا بس ارجع وأعيد والله محتاجه للمبلغ
اذا حابه تشوفين وتفحصين حياك :26:
يويووبس
يويووبس
اختي السلام عليكم الله يوفقك يارب بس الموديل 2007 وماشيه 158 الف كيلو ماشاء الله تبارك الله سياره ماشيه كويس ماشاء الله انا بصراحه سالت وماقصر ردو علي .. عمومآ الله يوفقك السعر هذا مايناسبني انا ادور سياره بس بنسبه لسيارتك غاليه وسعر السوق اقل مع احترامي نتمنى لك التوفيق وبيعه موافقه واذا تبين اسومها انا حاضرها وبشرط افحص عليها من أ الي ي تحياتي
اختي السلام عليكم الله يوفقك يارب بس الموديل 2007 وماشيه 158 الف كيلو ماشاء الله تبارك الله سياره...
وعليكم السلام

والتوفيق للجميع ان شاء الله وأنا شاريتها من السوق من صاله ومالها معي 5 شهور

ودفعت لأنها تستاهل سعرها انتي روحي واسألي اذا لقيتي اللي يناسبك الله يرزقك واذا مالقيتي وحابه تشوفين الفان اللي عندي وتجربينها وتفحصينها وتشخلينها برضوا حياك أسعدني مرورك:)
يويووبس
يويووبس
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير