مشكلتي مع بنوتتي اللي مطلعه عيوني

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم ياأحلى عالم بصراحه هالمنتدى نافعني كثييييير واتعلمت منه اشيااااء واااايده

ابي من الامهات الحلوات يفزعولي واللي تدخل لها دعوه من قلب صادق ادري طولت بالهذره وايد بس ماعليه

تحملوني شوي انا بنتي عمرها سبع شهور الله يخليها لي ويطول في عمرها يااااارب

وبما انها اول مولوده لي :04:بصررراحه مبتلشه وايد ماتوقعت الامومه صعبه كذا :44:وتعب الله ياجرنا ويصبرنا

ومشكلتي بنوتتي شوي ضعيفه يوم وديتها للمستوصف اطعمها الست شهور كان وزنها خمسه ونص

واللحين مدري كم صار بس اتوقع انها زايده نص عن قبل

وقالتلي الممرضه وزنها ناقص شوي عن الطبيعي ومع العلم اني والدتها على تسع شهور بس كان وزنها مررره

صغيره وقت الولاده كان كيلو وثمانميه جراااام :44:وقالتلي الممرضه تقدري بهالعمر توكليها خضار وفواكه

ومن يومها وانا حالتي حاله مع بنوتتي رافضه كل الاكل اللي اسويه لما تاكل شوي ترجعه على طول

جربت البطاطا المسلوقه والفواكه وسلقت لها رز مصري وخلطته في الخلاط ورفضت كل شي اسويه

مع اني والله مهتمه فيها وفي نظافتها واكلها بس مالي حظ بنوتتي ضعيفه ودي لو تسمن ع الاقل شوي

مو كثير واكثر شي يضايقني الحريم لمن يشوفها يقولوا ليش بنتك صغيره وهذا اللي يرفع ضغطي:mad:

مع اني مكرسه كل وقتي للاهتماام بها انا وابوها والله تعبنااا مررره:44:

وعلى فكره حليبها رونالاك بس ماتكثر منه بعد كل ثلاث ساعات ترضع ثلاث ارقام بس واذا زدت رقم ترجع على

طول ياليت تقولولي على حلول تنفعني وتنفع بنوتتي وش اسوي معها

وبغيت اسأل الامهات عادي لو اضيف ملعقة سيرلاك مع الرضعه علشان يكون طعمها احلى يمكن يعجبها الطعم

وتصير ترضع اكثر

والله اني اعرف حريم وااايد مهملات لابعد الحدود ومع كذا حاله اطفالهن ماشاء الله عليها والله موحسد بس

مستغربه على العموم اللي يوفق الجميع

ادري طولت بالشكوى بس والله تعبنا منها حتى زوجي يقولي الله يعينك ماتوقعت الامومه صعبه كذا ويقولي

خلاص ماراح تحملين مره ثانيه الين تكبر وانا بصراحه استانست برتاح ع الاقل اربع سنين

ياليت تشاركوني تجاربكم ونصائحكم واكون شااااكره للجميع:27:

انتظر ردودكم اللي تفرح:time:
36
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&& looody &&
&& looody &&
شوفي انا كنت احط السيريلاك لابني بالرضاعة عادي لانه ماكان يرضى ياكله
وحعطيك طريقة علشان يزيد وزنها شوي بس لاتكثري لها بس تشوفي النتيجة ادعي ربنا يشفي ولدي
تجيبي الحلبة بس تكون حبوب ملعقة تقريبا غسليها بالموية وحطيها بقدروجيبي سبع حبات تمر ونزلي منها النواة وحطيها بالقدرنفسه
وحطي تقريبا كاس موية وخليهم يغلو وطفي النار وخليه يبردوصفيها وسويلها الحليب بموية الحلبة لاتكثري مرة باليوم بس
انا كان ابني ناقص وزنه بعمر 7شهور وحرمة كبيرة اعطتني هالطريقة اسبوع بس وابني زاد وزنه ماشاء الله لاقوة الا بالله كيلو
بالرغم اني ماعطيته الا 3او 4 مرات بالاسبوع لاني انا من النوع الخواف فقلت مابكثر يعني مش كل يوم وعلى طول وقفتها لان وزنه صار طبيعي لعمره
ان شاء الله اكون افدتك واي سؤال على الخاص لاني يمكن مارجع للموضوع
حنين 33
حنين 33
موفقه ياعمري والله يشفي ولدك وجميع مرضى المسلمين الله يحقق كل امانيك ان شاء الله

بطبق هالطريقه وان شاء تفيدها انتظر باقي الردود
تفكيري جرح غيري
رونلاك مايسمن ابد اعطيها سميلاك وشوفي
اسيرة الأنتظار
فيه بسكويت تذوبينة بالحليب وأرز وان شاءالله يفيدبنتك ادعي لبنتي الله يهديها ...
Nora_2009
Nora_2009
up