خبيررررات البسبوووسه اعطني وصفه

اطباق عالم حواء

سلااااااااام ياحلي بناااات بدخل بالموضوع علي طوووووووووول ابغي طريقه بسبووسه سهله ولذذذذذذذذيذذذذه وتظبط معاااايه تررروني طبيبيخه :wink2:مااااني طبااااااااااخه :king:فياليت تساااعدوني اعررررف انكم صحبااااات فزززعات عسااااكم علي القووووه:kiss:يالله انتظررركم اسدحوووولي بسبوساتكن
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يتيمة في دنيا اليم
السعودية حبيبتي
هذي وصفة سهلة و سريعة و لذيييييذة
بيضة ، ملعقة ك فانليا ، علبة قشطة ، علبة صغيرة حليب مركز ، ثلاث ارباعكآس حليب بودرة ، ثلاث ارباع كآس سكر ، كآس شاي زيت ، ملعقة ك بيكنج بودر ، كآس سميد .. اخلطيها كلها مع بعض و حطيها ف الفرن الين تتحمر و بالعااااافية
جبةالبرد
جبةالبرد
هذي وصفة سهلة و سريعة و لذيييييذة بيضة ، ملعقة ك فانليا ، علبة قشطة ، علبة صغيرة حليب مركز ، ثلاث ارباعكآس حليب بودرة ، ثلاث ارباع كآس سكر ، كآس شاي زيت ، ملعقة ك بيكنج بودر ، كآس سميد .. اخلطيها كلها مع بعض و حطيها ف الفرن الين تتحمر و بالعااااافية
هذي وصفة سهلة و سريعة و لذيييييذة بيضة ، ملعقة ك فانليا ، علبة قشطة ، علبة صغيرة حليب مركز ،...
هذي وع ضمانتي واذا جربتيها وناسباتك ونالت ع استحسااااانك خبريني
انا لي اكثر من ثمان سنوات وانا معتمدتها
اولاً مقااااااديرها سهلة ومتوووفرررة
ثانياً طعمها لذيذ زززي طعم بسبوووسة الطااازج

المقادير
كوب سكر
كوب ونص حليب بوودر
كوبين سميد
كوب مااااء
ملعقة خميرة
ملعقة كبيرة بكنج بودر
نص كوووب زيت
وصل الله وسلم
اخلطي المقادير الناااشفة بعدين اضيفي الماي والزيت وحركيهم بالملعقة وصبيهم عالصينية وعالوجه لووووز مسلوق ومحمص
واستمتعي بالذ واسهل واوفر بسبوووسة
اتمنئ تجربيها وتخبريني عن تجررربتك 
ام دحومي3
ام دحومي3
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2095318

هذي البسبوسه تجننن وكل من ذاقه طلب طريقته بس فيه حاجه انا اسوي الشيره الخاصه اللي تعطيها طعم يجننن وهي علبتين بوني واربع فنجان قهوه سكر تحطينهم على النار وبعدين لما تخلص البسبوسه شربيها باالشيره وتمتعي باحلى بسبوسه روووعه وعلى الفكره الشيره تقدرين تحطين الكميه كلها اذا تبينها حاليه جدا بس انا احط ثلاث اربع الشيره وتطلع مضبوووط
صبح التباشير
صبح التباشير
هذي بسبوستي اللي معتمدتها واللي يذوقها يقول هي بالبيت او من السوق
3 بيضات
علبة قشطه
ملعقه كبيره بكنج بودر
ملعقه صغيره فانيلا
ماء قليل
كوب سكر
كوب زيت
نخلط المقادير بالخلاط
ثم نصبها على كوب ونص سميد وكوب جوز الهند