كل وحدة تكتب احلى وألذ وأشهى طبق تسوونه في البيت

اطباق عالم حواء

هلا خواتي

ابي كل وحدة منكم تقووولي شو احلى طبخة او طبق تسووونه في البيت اي اكله سواء روز او صالونه او مقبلات او حلويااات او خبز

ياريت الكل يتفاعل علشان الكل يستفيييييييد

ناطرتكم
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صاحبة الإمتياز
بالنسبه لي انا احب اطبخ الرز البخاري واضبطه خاصة وقت العزايم ,
بعد احب اسوي الفتوش والكل يحب ياكلها من ايدي :27: :27:
والمحشي محشي الكوسا اضبطه بعد....
عاااااااااااااااد الحلويات امووووووووووووووت عليها واحب اجرب كل الانواع..... :) :) :)
امممممممممم اذا افتكرت شي علمتك...
*هوازن نجد*
*هوازن نجد*
انا احب مقلوبه المحشي دائما اسويها وطريقته حلوه ودسمه وفيه ارضاء للطرفين انا وزوجي
زوجي يحب الرز وانا احب المحشي فأصيد عصفورين بحجر واحد00

وافترض ان موضوعك يبي الطريقه بعد؟؟
يالله00

1- اول شي تغسلين الرز وتنقعينه 0
2-تفرغين الخضار الي بتحشيها 00حبه كوسه00حبه بطاطس 00حبه باذنجان00حبه طماط
وطبعا الفلفل الأخضر00
تقلينها ماعدا الطماطه والفلفله تخليهن علي جنب00
3- الحشوه لحم مفروم يحمس مع بصل بشويه زيت واذا استوا تخلطين معه 00ملح وبهارات00 و نصف كاسه رز من المنقوع الي بألأول وتكوني اخذه احتياط علشان ماتنقص الكميه00
ملعقتين صلصه السعوديه او اكثر حسب كميه الرز وبقدونس مفروم00

4- تحشين الخضار جميعا وتصفينها اسفل القدر بطريقه مرتبه 00
5- باقي الحشوه تخلط مع الرز المنقوع واذا حبيتي زيدي في الصلصه رشي الرز علي الخضار
واسقيه بماء مغلي مع حبه ماجي وخليه يستوي علي نار هاديه مع سقيه كل ما احتاج الأمر
واذا خلص تقلبينه وبيكون شكله روعه وطعمه احلي 00
نسكا!ا!ا!افيه
نسكا!ا!ا!افيه
أحلى شي أسويه هي السلطات بأنواعها

والشوربه البحريه ...

والباقي ما عندي خبره كثيره فيه
#أميرة الاحساس#
هلا خوااااااتي

مشكوورين على ردودكم الطيبة بس انا اقصد تكتبووون طريقة احلى اكلة تسووها في البيت عشان نحن والاخوات نستفيد ونسويهااااااااااا
نونو نونو
نونو نونو
هلا بالغاليات اتمنى اني أفيدكم بشي انا أعمل أشياكثيره لذيذة ببيتي منها ورق العنب والتبوله وسلطةالباباغنوج(غيرالمطحونه ومره لذيذه هذه)واعمل المقلوبه وأممممممممممممممممممممممممممم وقدرة قادر والصياديه والمندي والبرياني والكوزي واللازانياوأنواع المكرونه المختلفه وأعمل البيتزا....انا صراحةأبدع فهالاشياءوهي الي حاضرتني الحين لمن أتذكر الباقي أعطيكم خبر بس انا اتمنى من أي أخت تبي تعرف طريقة اي طبق انا حاضره بأي وقت لاني احترت أكتب طريقة أيش الصراحة......وتحياااااااااااااتي للجميع