غيــر

غيــر @ghyr_9

عضوة جديدة

مشكلتي اني بطييئة جداً بالطبخ, ايش الححل ؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:confused:
واخزياه منحرجة منكم لكن المششكلة فعلا انا جدا بطييييئة :((

الكبسة تاخذ مني 3 ساعات
والسليق 3
واسرع شي اسويه ياخذ ساعتين عالاقل ..

وصار لي الحين شهوور متزوجة وما اتحلت هالمشكلة ..
خلاص تعبت وقتي قااعد يضيييع صبح ومسا :icon36::icon36::icon36:

تكفووووون كيف اصير اسرع بالطبخ

خصوصا اني ادرس واحتاااج وقت للدراسة وشغل البييييت وكذاا

الله يوووووفقها اللي ترررد علي ويساعدها ويريييح بالهاا
32
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جنى991
ام جنى991
طيب حاولي تفرزنين بعض الاشياء وقطعي الخضار وفرزني اسرع للاستخدام
ام فارس فلسطين
ممكن اسالك ؟انتي بتطبخي وبتشتغلي شغل البيت ؟
ولا بس في المطبخ
اسمعي انتي خليكي في المطبخ وخلصي الطبخ والجلي وبعدين خلصي الشغل برا
انا الكبسة ما بتاخد مني ساعة ونص جربي
غيــر
غيــر
ام جنى

مشكوووووورة ياقلبي عالرد
صصح فكرة
بس مثل ايش اقدر اجمد ؟
أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
عادي يا أختي توك ؛أنا قبل ما اتزوج يمكن عشر سنين اشيل اسبوع بالمطبخ يكون علي من إلى ؛يعني كل شي وأول ما تزوجت تبهذلت على ما تعودت على الوضع بس الحين أنا مدرسة احيانا ما تكمل معي الكبسة ساعة ؛جربي تزينين كشنة بكمية كبيرة وتقسمينها بعلب يعني سبع مثلا لأيام الاسبوع ؛والدجاج جيبو مبرد قطعيه وغسليه أول ما يجي بعدين باكياس على الثلاجة ؛وأول ما تدخلين مع الباب علبة الكشنة مع كيسة الدجاج بقدر على النار وخليها ربع ساعة مع التحريك وطبعا تغسلين الرز وتنقعينه بماء حار عشر دقايق ؛ثم تضيفين ماء على الدجاجة وتكبين الرز ثلث ساعة والغداء جاهز ؛بهالثلث قطعي السلطة يعني لو حسبتي شغلك كله أربعين دقيقة ؛وانا تراي اسوي كذا دايم لأن زي ما قلت اشتغل وما عندي شغالة ؛والله يعينك يا أختي وجميع المسلمات
أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
عادي يا أختي توك ؛أنا قبل ما اتزوج يمكن عشر سنين اشيل اسبوع بالمطبخ يكون علي من إلى ؛يعني كل شي وأول ما تزوجت تبهذلت على ما تعودت على الوضع بس الحين أنا مدرسة احيانا ما تكمل معي الكبسة ساعة ؛جربي تزينين كشنة بكمية كبيرة وتقسمينها بعلب يعني سبع مثلا لأيام الاسبوع ؛والدجاج جيبو مبرد قطعيه وغسليه أول ما يجي بعدين باكياس على الثلاجة ؛وأول ما تدخلين مع الباب علبة الكشنة مع كيسة الدجاج بقدر على النار وخليها ربع ساعة مع التحريك وطبعا تغسلين الرز وتنقعينه بماء حار عشر دقايق ؛ثم تضيفين ماء على الدجاجة وتكبين الرز ثلث ساعة والغداء جاهز ؛بهالثلث قطعي السلطة يعني لو حسبتي شغلك كله أربعين دقيقة ؛وانا تراي اسوي كذا دايم لأن زي ما قلت اشتغل وما عندي شغالة ؛والله يعينك يا أختي وجميع المسلمات
عادي يا أختي توك ؛أنا قبل ما اتزوج يمكن عشر سنين اشيل اسبوع بالمطبخ يكون علي من إلى ؛يعني كل شي...
وبعد نسيت أقولك جهزي وجبتين مع بعض يعني الغدا والعشا أو عشا اليوم مع غدا بكره يختصر الوقت جهزي الكشنة وقطعي الدجاج يعني يختصر لك وقت واستخدام مواعين وتنظيف