جعل من تساعدني ربي يحقق لها جميع أمنياتها ياكريم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

/

السلام عليكم ، كيفكم بنات

انا ناويه أبيع في منتزه قريب من بيتي
وبصراحة مالي في الشغلات الكبار مثل الجريش والقرصان والمكرونه احس هذي يبيلها احد يساعدني في طبخها وانا لحالي في بيتي ، أبيكم تساعدوني في شغله بسيطه ومربحه

انا جاء في بالي أبيع بسبوسة في الصحون القصدير الصغار واغلفها
بس قالولي كثير في هالمنتزه يبيعون بسبوسة

وبصراحة فكرت مالقيت شي يصبر في هالجو الحار غير البسبوسه
اما الحلويات والفطائر يبيلها جو بارد حتى ما تخرب لانها بتكون من العصر الى الفجر

ساعدوني وجعل من تساعدني ربي يفتح لها أبواب الرزق من حيث ما تحتسب :kiss2:
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يابان
يابان
أختي الله يوفقك بس جربي شغلات الأطفال وما تكون مثل غيرك او ممكن اشتري ثلاث او اربع سكوتر وخلي أللفه خمس دقائق بثلاث او خمس ريال لكن الطفل يدفع عشره مثلا الين يرجع تأمين بس وفكري بمور جديده مثلا رسم رمل مثل اللي بالملاهي بس بالأرض جنبك او اسماك زينه جيبي حوض وكاسات عصير بغطا مخروط للسمك وهكذا فكري ممكن ببالونات أطليها إكليل تسير حلوه او حلويات بأكياس مع لعب صغيره الأطفال يحيوا شي ملفت وغريب
السعيده n
السعيده n
لو تاخذي شبسات بالونات تعملي ساندنشات جبن عصيرات مصاص اللعاب بسيطه كور مويه شاي

هالاشياء اتوقع بيشتروها الاطفال والكبار بيشترو من الشاي وفي نفس الوقت مو مكلفه ولا متعبه جسديا مثل الطبخ

الله يوفقك ويفتحها علينا وعليك ويعطيك لييييييين يغنيك يا قمر

@a246a07تابعوني
ام الفهددد
ام الفهددد
جربي الألعاب
meriline
meriline
لو تاخذي شبسات بالونات تعملي ساندنشات جبن عصيرات مصاص اللعاب بسيطه كور مويه شاي هالاشياء اتوقع بيشتروها الاطفال والكبار بيشترو من الشاي وفي نفس الوقت مو مكلفه ولا متعبه جسديا مثل الطبخ الله يوفقك ويفتحها علينا وعليك ويعطيك لييييييين يغنيك يا قمر @a246a07تابعوني
لو تاخذي شبسات بالونات تعملي ساندنشات جبن عصيرات مصاص اللعاب بسيطه كور مويه شاي هالاشياء اتوقع...
اختي لست من بلدك الكريم ولا اعلم شي عن هذا دخلت ادعو الله يوفقك ويبعث لك من يرشدك الله يفتح عليك ابواب رزقه ولي ولكل المسلمات انه مجيب
نسمـــه*
نسمـــه*
عندنا بالكورنيش في جده وحده تبيع كيك بالدخن يجنن ب20 ريال
غير المعمول عندها اشكال والوان

وفي ثانيه تبيع شاهي ومويه بارده ومناديل ولبان

وكمان في الي يبيع ورق عنب وسمبوسه ومحاشي

أيضا في الي عندهم نطنيطه والربع الساعه بخمس ريال ماشاء الله العيال مره كثير

موفقه يارب