الحقووووني 😰 (موجود صور )

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
اليوم رحت مراجعه عاديه عند دكتورتي وقعدت اقوله الي احس فيه وعن كل شي تكلمنا فيه اخذت سونار واخر شي طارلي اقولها عن الافرازات الصفراء الي تنزل معاي بدون حكه ولا ريحه اخذت مني مسحه بالقطن ووحطتها في انبوبه واخذو مني تحليل بول وبعد التحليل تبين معاي التهااب واعطتني الدكتوره مضاد ووممكتوب بالنشره حقته انهم مستخدمينه على الحيوناااااات كيف طيب انصدمت انا شوفو شكله المضاااد طيب كم يوم اخذه وبعدين اوقفه وفي احد استخدمه
530570

واعطتني تحااااميل هاذا شكلها
530572

واعطتني غسسول بععد وابي اسئلكم كم يوم استمر عليه هاذا شكله
530574

واخر شي اعطتني فيتامين غريب شكله شوفوه ومين استخدمته انا في بدايه الشهر الثالث يعني ١١ اسبوع فقطططط وهاذا شكل الفتامين

530576

خخخخخايفه على جنيني بشكل لني اخذ مثبت دوفاستون واخذ تحاميل مثبته واخذ اسبرين واخذ حمض فوليك وحبوب غده يعني مع العلاجات الي فوق نزلت صوره كيف بيتحمل الجنين فيكم احد استخدمه وماشاف شي منها بصراحه خايفه علىً جنيني طمنوني
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

0o0o
0o0o
والله المضاد هذا كتبه لي دكتور طوارى وقريت الروشته ومكتوب مجرب ع الحيوانات .. مافي شي مكتوب ع الحمل ما اخذته قلت يمكن بيسو فينا تجارب 😷
والتحاميل اشوف البنات في تجمع الحمل ياخذونه
والغسول من برى استخدمه لا تدخلي شي جوه منو
والفتامينات هذي اول مره اشوفها
قدامكم العافيه يارب

وترى اخذنا حبوب ونثبت وناخذي الي يصرفوة لنا اهم شي تاخذينها باستشارة طبيب

والمده الي تستخدميها شوفي هيه كم كتبتلك
ام محمد1407
ام محمد1407
انا عطتني فوليك وديفستون والديفستون تعبني لان معدتي تتعب من الادويه فغيرته وعطتني تحاميل بس مو نفس اللي عطتك وبالنسبه للغسول مابيضرك كنت استخدمه بس ناسيه كم مره باليوم
والدكتوره حسب حالتك اتوقع عطتك الادويه اذا مو مرتاحه روحي دكتوره ثانيه انا رحت لثلاث واخر دكتوره ريحتني بالادويه وماكثرتها
الجنة منااي
الجنة منااي
ما عمري جربت الادويه هذي كلها
بس بالنسبه للالتهابات لا تهمليها ابددددا اعرف حريم اجهضوا بالرابع و الخامس و السبب هيه
انتبهي الله يطمنك و يتمم حملك على خير
غززززل
غززززل
جزاكم الله خير اي انا انصدمت المضاد مجرب على حيوانات خير يعطونا اياه حرام طيب والجنين

انتظررر تجااربكم ارجوكم طمنوني أإأبـْي? احد استخدمه وماشاف منه شي انا على كلام الدكتوره انه لازم اخذه ومحتاره النشره حقته ماطمن
لوليتا لامبيكا
لوليتا لامبيكا
ماقد استخدمت ادوية بحملي لكن الالتهاب ممكن يسبب ولادة مبكرة و الدكتورة ابخص بحالتك ماراح توصفلك شي يضرك ويضر جنينك ..

والفتامينات مخصوصة للحوامل من اسمها ..

الله يتمم الك ع خير