Mani happy
Mani happy
الله يستر عليك ويهديك انت تقبلين لو تزوجت ان زوجك يكلم بنات ؟ توبي توبة نصوحة قبل ان يبتليك الله ويعاملك بعدله بالنسبة للايميل تقدري تبلغي ان رسائله مزعجة
ضبياا
ضبياا
ليش يبي يتزوج ثانيه وهو متزوج تو دوريها براسك وليش انتي مش غيرك
لانك معه سنين واحسن من غيرك تتوقعين مع الحياه لو صار زواج بيتحمل اي خطا منك ؟!
او اي تقصير اذا وصل لك ما يبقى شي براسه وعند اي عقبه احتمال يصير عصبيه او هواش او انفصال لانك الطرف الاضعف
مرته وبيته عنده وواثق منها ومن تربيتها لكن انتي مكلمته من سنوات دون علم اهلك وهالشي براسه مستحيل ينساه
وبيعايرك هذا يمكن يعيش شوي ضغوط وماخذك منفس بس اخذييها من قاصرها وارتاحي
ادعي ربي يجيب نصيبك ويستر عليك وتركي هالبرنامج ولا تردين عليه ع الايميل لين تتخرجين وكنسليه
Manual912
Manual912
لاتخلينه يدخلك النار هالانسان ... يوم القيام راح يترك ويتبرى منك مثل ماراح يتبرى الشيطان من كل من اتبعه وهذا الرجل اذا جاء الحق وامر ربي راح يترك ويقول انا ماجبرتها يارب انا ماغصبتها هي تلحقني بارادتها الكامله هي استجابة لي .... ترضين كذا اختي لا طبعا لاتخلين هالانسان يضيع دينك ويشغل عقلك وتفكيرك معه ... دايم نقول الله لايشغلنا بعبد من عبادك ... حبيبتي اللي يتعلق بشخص قلبه وعقله يبعد عن الله فلاتخلين هالادمي يبعدك عن الله ... ماتلاحظين اللي تحب زوجها ماينشغل عقلها وقلبها عن الله عزوجل لانه زوجها حلالها بالحلال فقلبها وعقلها مانسى اللهز لكن اللي تحب شخص بالحرام بالمكالمات ينشغل عقلها وقلبها فيه طول الوقت بس تفكر فيه الله عزوجل ماخلاه حرام الا انها العبد يغفل عن المخافه من الله ويرمي بالخوف من الله بالجدار الله يكون اهون الناظرين اليه هذا هذا الانسان قليل ايمان وقليل دين وخوف من الله والله اهون الناظرين اليه ومايبي يستجيب لله قوليله واكتبي الكلام خليها عود بقلبه قوليله وكتبيه وبعدها لاتردين عليه قوليله انت ماتخاف الله ولا في قلبك ذرة خوف منه والله عمدك اهون الناظرين اليك انا لا عكسك تماماً الله اهم منك ومن والديني ومن الناس ابي رضاه مو رضك اكتبي الكلام ذا له خليها بقلبه راح يوقف عن الارسال اذا قلتي هالكلام ولا تقرين له رساله احذفي لاتقرين قرائتك لرسايله هذا هو السبب تعطين له والشيطان مجال للحرام شفتي رساله على طول احذفي احذفي وكذا ترتاحين كانها رسايل دعائيه بس اذا تتستمرين تقرين ولا تردين عليه انتي تطاوعين الشيطان وتخسرين وتطنشين ربك ايهم تبين من هالدنيا رضى الله عزوجل ولا رضى نفسك الاماره بسوء (فَإِذَا جَاءَتِ الصَّاخَّةُ (33) يَوْمَ يَفِرُّ الْمَرْءُ مِنْ أَخِيهِ (34) وَأُمِّهِ وَأَبِيهِ (35) وَصَاحِبَتِهِ وَبَنِيهِ (36) لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ يَوْمَئِذٍ شَأْنٌ يُغْنِيهِ (37)) اذا جات صرخة يوم القيامه ماحد ماسك ولده او امه او زوجته عشان يحميها لانه يحبها راح يتركهم كلن يقول نفسي نفسي تذكري هالموقف اذا وقفتي بين يديه عزوجل وسالك عن هالعمل اللي تسوينه وش تتقولين احبه يارب بالحرام احبه الله عزوجل راح يقول خلاص الا الحب مسامح فهي حبيبتي هالانسان مارح ينفعك لاخرتك هذا يضيع كل اعمالك الصالحه هالانسان ينزل ذنوب عليك صحيفتك يملاها هالمخلوق ذنوب واذا جيتي تدعين الله بالتوفيق كيف وذنوبك ماليه صحيفتك عشان مين حب وش يفيد الحب لاخرتك حاولس تغيرين ايميلك اللي بالجامعه قولي نسيته مومعقول مايتغير ايميل يتغير يوي لك ايميل جديد وحطيه بحق الجامعه وبكل شي يعني كل الخلق الحين اللي حاطين ايميلك بالمواقع مايغيرون فيه تعديل غيريه لاتخلين الشيطان يوهمك انه مايتغير ولا يتعدل يتعدل ويتغير حاولي ولو تطلبين من الجامعه نفسهم يغيرونه للجديد لانه قولي مايدخل معي ونسيت الرقم السري وغير فعال كذا راح يتغير اسعي للتغييييير التغييير منك انتي لاتقرين رسايله ولا تردين عليه كلمه تسحب كلمه وتسحب قلب وعقل ولسان والخ ابعدي لاتخسرين ربك الله يبعدك عن هالطريق يارب ياكريم ناس ماتو ياحبيبتي تعبنا سنه سنتين على فراقهم لحد مانسينا هل يضرك لو تعتبرينه مات وتتركين قراءة رسايله ولا تفتحين شي يدكرك فيه
لاتخلينه يدخلك النار هالانسان ... يوم القيام راح يترك ويتبرى منك مثل ماراح يتبرى الشيطان من كل...
والله كلامك عجبني وربي تسلمي وكلامك كله صح. وانا ما ارسلت مشكلتي هنا الا ابي ردود تصحيني وتذكرني بعذاب الله.. الله يجزاك الجنه ويحقق كل مبتغاك ويسعدك في الدارين ع هالكلام.. راح ارسل له باذن الله نفس الكلام اللي كتبتيه وراح بشوف جامعتي اذا في تغيير الاميل.. الله يسعدكي يارررررررررررب العالمين والله كلامك صح 100% جد خايفه من هالابتلاء والله اخاف من ربي كثيير صح اللي سويته غلط بس والله مو معناته اني بعيده من ربي .. اتمنى ردود، مثل كذا مو تهزايئ وتجريح لان جد ذا ابتلاء لحد يتمصخر علي عشان ربي ما يبتليه
أم سعدh
أم سعدh
توبي لرب العالمين ولاعاد تكلمينه نهائيا لاتخلين زوجته تدعي عليكي تراها مظلومه