طقم ذهب ابيض بالزيركون (بالصور) عسى يعجبكم...

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ...
انا اول مره اعرض شي عندكم وحبيت ابيع هالطقم الي مالبسته ابدا والله شاهد علي.. يديد لانه كان من زهاب العرس الي حابه تشتريه تتأكد مليون بالميه اني ماقد لبسته وحبيت ابيعه يمكن وحده تستفيد منه لان السوق غالي نار... وانا استمته بالسوق وكان سعره تقريبا بين 7500 و8000 وانا انشالله ببيعه بسعر انشالله يعجبكم بإذن واحد احد...
بسم الله نبدا....
هذي صورته بشكل عام....

وهذي الاسواره مع الحلق عن قرب...

وهذا الخاتم مع العقد...

والطقم كامل وزنه 76.4 غرام...وحبيت ابيعه بسعر 5800 والي جاده وحابه تشتريه ترسلي عالخاص وانشالله بنتفاهم وياها...
والي عندها اي سوال تتفضل ... والتوصيل للي من الامارات عليه انشالله...

والســــــــــــــــــــمــــــــــــــــــوحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه....
15
766

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجنونه ابو العيال
اللله يوفقك اختي والله شكله حلوه بالتوفيق يالغاليه
محبه الله
محبه الله
شكله ناعم حيلل حبيبتى انتى تبيعيه باقل من سعره وقت شريته ليش؟ ابى اعرف وبعد الحين الذهب غالى حيلللل يعنى لو بعتيه بمحل ممكن تستفيدين وايدددد ابى اعرف ليش تبيعيه باقل؟ ومشكورة يا قلبى
روح الماضي
روح الماضي
مرحبا يامجنونة بو العيال مشكوره فديتج عالرد..ويابخت بو العيال فيج يوم انج مجنونته...

مرحبا اختي محبة الله... انا ماشريته كان من الزهاب الي يابوها لي في العرس ومالبسته لان عندي واايد غيره... بالنسبه للسعر انا حطيته عشان ينباع وتستفيد وحده منه يمكن تكون وحده محتاجه تشتري وما تقدر للذهب لانه ارتفع وصار نار...
ادعولي بالتوفيق ...
روح الماضي
روح الماضي
شو .................
ماحد عيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Moon Lover
Moon Lover
بصراحة وايد حلو.. بس انا مو من الامارات.. الله يوفقج فيه ويعطيج على قد نيتج.. للحين الدنيا فيها خير :)