احسن نقاشات حناء في الرياض......مطلوب مساعده عاجله......................... .......

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم ياحلوات الله يرضى عليكم ابغى رقم نقاشات زينات وحبذا لو بعد ينتفون بالحلاوه
اي وحده منكم تعرف نقاشه زينه ياليت ترسلي رقمها واكون شاكره لها وممنونه
والله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه.
وووووووووووووسلامتكم
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الخطاب
أم الخطاب
يالله صبحهن بالخير علاكم ياوجيه الخير ما تردون علينا افا بس افا يعني ولا وحده منكم زد تنقشت
ووووووووووووووووووووووواء ردو علي بسرعه يالله يالله ردوا ولا بعلم امي وتجي تهاوشكم
ترا اباذيكم بقعد ابكي واسوي مناحه زي البزارين لين تردون علي . وووووووووووووووووواء ووووووووووووووواء ووووووووووووووووواء اهي اهي ابغي نقاشه يالله . في انتطار تعاطفكم مع ها اااالوائوي:( .
أم الخطاب
أم الخطاب
يالله صبحهن بالخير علاكم ياوجيه الخير ما تردون علينا افا بس افا يعني ولا وحده منكم زد تنقشت
ووووووووووووووووووووووواء ردو علي بسرعه يالله يالله ردوا ولا بعلم امي وتجي تهاوشكم
ترا اباذيكم بقعد ابكي واسوي مناحه زي البزارين لين تردون علي :scream: . وووووووووووووووووواء ووووووووووووووواء ووووووووووووووووواء ردو علي بسرعه . وووووووووووووووووواء ووووووووووووووواء ووووووووووووووووواء اهي اهي ابغي نقاشه يالله . جيبوا رقم نقاشه ماعليه ااااااااااااااااااااااااء ووووووووووووووووووواع اهعااهاا
يالله ياليت تتعاطفون مع ها التبكبك:icon36: .
أم الخطاب
أم الخطاب
ترا بالغلط عدت كتابة مشاركتي مرتين بس مسكينه لقيت ها الماضوع الضعيف صار في عداد الصفحات المنسيه فمن حرتي وحزني ولوعتي .........الخ
رديت ردين متشابهين الفرق بس في اللون وعلى طاري اللون ياحبذا النقاشه اللي تعطوني رقمها تكون تعرف تنقش ............................ نقش محشي .وسلامتكم
أم الخطاب
أم الخطاب
برضوا مصرين رغم العياط اللي فوق هذا كله وبعد مصرين انكم ما تعرفون نقاشه .,,’.؟
يالله بروح ادور في مكان ثاني ........ونذاله ادا عرفت ما رح اقووووووووولكم.
خل نشوف بينفع التهديد ............
احس اني اكلم نفسي قصدي اتبادل انا ونفسي الكلمات عبر الكيبورد.
Pinkvip
Pinkvip
انا اعرف نقاشه حضرميه حلو نقشها مره ماشاء الله
بس بكرا بجيبلك اسمها ورقمها على الخاص اوك بس رديت عشان ماتزعلين علينا