مساحات شاسعة
مساحات شاسعة
نفسي اجربها بس والله خايفه ,, انتظر ردود البنات
نفسي اجربها بس والله خايفه ,, انتظر ردود البنات
بصراحة أحس ما فيه آلة تنتف من دون آلم!!

جربت إم جوي وجربت سيلك أبيل ونفس الحالة ....

سيلك أبيل معهها جل مخفف للآلم لكن ما يخففه إلا شويييييي مرة ....

وميزتها إنو معها كم رأس : نتف للساقين ونتف للإبط وللوجه كمان وراس حلاقة حلو للمناطق الحساسة .....

وممكن تنتفي المناطق بس من فوق * أقصد في المناطق الحساسة * ومن تحت حلاقة *

وأنا أفضل الآلة صحيح أن الشر على طول يطلع لكن مريحة وما تحتاج حوسة زي الحلاوة أو أنك تخليه يطول ... وصديقيني مع كم شيلة خلاص يقل الآلم ....................

وشكرا...:26:
** اميرة المنتدى **
البراون تبعي ليست للحلاقة هي للنتف وتجي براسين اتنين واحد للارجل والتاني اصغر للمناطق الحساسة وينكم يا بنات حواء يا رفيقات درب محنة البنات يلا تشجعوا ونريد ردود ننتظر المزيد من الاشتراكات كي يستفيد الجميع
البراون تبعي ليست للحلاقة هي للنتف وتجي براسين اتنين واحد للارجل والتاني اصغر للمناطق...
عيوني انت تقصدين هذه
Profiler
Profiler
عيوني انت تقصدين هذه
عيوني انت تقصدين هذه
اميرة الالة الي اشتريتها انا هي نفس الشكل اللي انت حاطه صورتها بس لونها وردي
انا جربتها على الابطين المرة الاولى وقعد الشعر 3 اسابيع قبل ما يطلع بس المرة الاولى كانت شبه مجزرة ما عرفت اتعامل معها وعورت روحي كم تعويرة :09:
المرة التانية اللي هي هاذي انا اصلا من النوع المصر لو حط في باله حاجه بنفذها
وقلت في نفسي اكيد لو ظبطت مع بنات غيري راح تظبط معاي لازم شوية صبر وتعود و ربنا ستر و خرجت بخسائر اقل تقريبا تعويرة واحده صغيرة مش باينه..
دهنت بعده الشيل عصير ليمون لتعقيم وتبيض المنطقة وبعد كم دقيقة شطفت بالمية البارده وحطيت بودرة جونسون للاطفال طلع المكان حلو وناعم
للارجل ولا احسن طريقة بجد رائعة ومش بيستغرق وقت طويل
بس لتحت ما قدرت اتحمل ألمها تقولين بشيل رموش عيوني من شدة ألمها
الله يبارك فيكم بنات على الردود ونبغي مزيد من الاراء
** اميرة المنتدى **
اميرة الالة الي اشتريتها انا هي نفس الشكل اللي انت حاطه صورتها بس لونها وردي انا جربتها على الابطين المرة الاولى وقعد الشعر 3 اسابيع قبل ما يطلع بس المرة الاولى كانت شبه مجزرة ما عرفت اتعامل معها وعورت روحي كم تعويرة :09: المرة التانية اللي هي هاذي انا اصلا من النوع المصر لو حط في باله حاجه بنفذها وقلت في نفسي اكيد لو ظبطت مع بنات غيري راح تظبط معاي لازم شوية صبر وتعود و ربنا ستر و خرجت بخسائر اقل تقريبا تعويرة واحده صغيرة مش باينه.. دهنت بعده الشيل عصير ليمون لتعقيم وتبيض المنطقة وبعد كم دقيقة شطفت بالمية البارده وحطيت بودرة جونسون للاطفال طلع المكان حلو وناعم للارجل ولا احسن طريقة بجد رائعة ومش بيستغرق وقت طويل بس لتحت ما قدرت اتحمل ألمها تقولين بشيل رموش عيوني من شدة ألمها الله يبارك فيكم بنات على الردود ونبغي مزيد من الاراء
اميرة الالة الي اشتريتها انا هي نفس الشكل اللي انت حاطه صورتها بس لونها وردي انا جربتها على...
نجازيه
نجازيه
انا عندي الموديل الجديد اللي فيه لمبة توريك ادق الشعيرات اثناء النتف

ولها 3 رؤوس نتف للجسم ونتف للمناطق الحساسة وحلاقة ...

لكن ..نفس الحالة عندي ..زيك بالتماااام ...........ا لذراعين والارجل ممتااازة ومريحة وبدون لكلكة الحلاوة

الابط ..تعودت عليه شوي شوي ..بس اشرف الحلاوة المها اقل

اما المنطقة الحساسة ....يااااالطيف مرة وحدة جربتها وحرمت ..حسيتها تنتف عروق قلبي