ضحى وضياء
ضحى وضياء
اختي والله كلامك يجنن والله يجزاك خير ...

ابي استعيرك شويه بس تكلمين زوجي الله يهديه :)

الرجل يبغى ولد عشان بكرا اذا تزوج الولد وجاء له ولد ايش بيصير اسمه ؟؟؟ والبنت اذا تزوجت وجاء له عيال ايش بيصير اسمهم ؟؟

بصراحه انا افكر بالموضوع من الناحيه هذي بس في مسأله تفضيل الولد على البنت ...

انا لي اخ واحد جاء بعد اربع بنات وللحين ماتزوج .. نفسي ومنى عيني يتزوج يشف ابوي عياله الله يحفظه .. اللي اصغر من ابوي صاروا اجداد لعيال عيالهم واخوي مطووووووووول توه صغير ...

ابي اصير عمه :)

لكن البنات والله حلا حلا حلااااااااااااااا وعسل ويدوم لفتره اطول اكثر من الولد ... احس الولد اذا صار عمره ثلاث سنين او اربع خلاص يروح ملحه كطفل ...

لكن اذا فكرناصح الله العالم وين الخير فيه ... فيه اولاد وبنات صالحين ينفعون اهلهم وفيه العاقين الله يعافيهم ولا يبلانا ...

وخلفه عشره بنات افضل بملايين المرات من عدم الخلفه ابد .. ويارب يرزقنا وذريتنا الصحه والعافيه
شانزلزيه
شانزلزيه
جزاكي الله خير والله حتى انا اعرف وحده من صحباتي عندها ثلاثه بنات كل يوم زوجها واهل زوجها يقولولها نبي ولد يشيل اسم العيله الله من العيله هذي اشطر واحد فيهم سكيورتي :biggrinlo
جزاكي الله خير والله حتى انا اعرف وحده من صحباتي عندها ثلاثه بنات كل يوم زوجها واهل زوجها...
اذا عرفتو قولولي 0000000اسلوبك يجنن بصراحه:26:

كنت قاعده اقرا ومتاثره ومؤيده لكلامك وبقوه00000000000000:)

لا000و بنتي الصغيره كانت جالسه عمرها سنتين

كل ما قلتي البنات يحنون لهلهم اذا كبرو 00اقوم واضمها --------داشه جو 000والبنوته مستغربه من حركاتي

وفي الاخير يوم قريت ادعولي اللى ببطني يكون ولد طقيت ضحكه متواصله;) حتى بنتي قامت تضحك على وطالع لشاشه الاب توب وتضحك ما تدري شاسالفه

ادعوا الله العظيم ان يرزقك الولد السليم عاجلا غير اجل ياااااااااااااااااااااااااااااااارب
ديم الغيم
ديم الغيم
الله يرزقنا وكل من تتمناه من المسلمات يارب
أمنو ولكم بالمثل..
نوريه2008
نوريه2008
اختي والله كلامك يجنن والله يجزاك خير ... ابي استعيرك شويه بس تكلمين زوجي الله يهديه :) الرجل يبغى ولد عشان بكرا اذا تزوج الولد وجاء له ولد ايش بيصير اسمه ؟؟؟ والبنت اذا تزوجت وجاء له عيال ايش بيصير اسمهم ؟؟ بصراحه انا افكر بالموضوع من الناحيه هذي بس في مسأله تفضيل الولد على البنت ... انا لي اخ واحد جاء بعد اربع بنات وللحين ماتزوج .. نفسي ومنى عيني يتزوج يشف ابوي عياله الله يحفظه .. اللي اصغر من ابوي صاروا اجداد لعيال عيالهم واخوي مطووووووووول توه صغير ... ابي اصير عمه :) لكن البنات والله حلا حلا حلااااااااااااااا وعسل ويدوم لفتره اطول اكثر من الولد ... احس الولد اذا صار عمره ثلاث سنين او اربع خلاص يروح ملحه كطفل ... لكن اذا فكرناصح الله العالم وين الخير فيه ... فيه اولاد وبنات صالحين ينفعون اهلهم وفيه العاقين الله يعافيهم ولا يبلانا ... وخلفه عشره بنات افضل بملايين المرات من عدم الخلفه ابد .. ويارب يرزقنا وذريتنا الصحه والعافيه
اختي والله كلامك يجنن والله يجزاك خير ... ابي استعيرك شويه بس تكلمين زوجي الله يهديه ...
تصدقين شوقتيني للبنات

انا قالوا لي اللي في بطنك ولد بس بعد كلامك عن حلاوة البنات وحنيتهم على اهلهم تمنيت ان اللي في بطني بنت :)
حروف الكيبورد
ما شاء الله عليك كلامك سليم عزيزتي

الله يوفقك ويقر عينك باللي تبين

موفقه